البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

راية لخدمات مراكز الاتصالات توقع شراكة لتقديم خدمات التعهيد لعملاء «زين السعودية»

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، توقيع عقد شراكة استراتيجية مع شركة "زين السعودية" المتخصصة في مجال الاتصالات والخدمات الرقمية، تقدم بموجبها خدمات التعهيد لـعملاء "زين السعودية" وتتولى مهمة تعزيز تجربتهم في المملكة.

وتم توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية في حفل حضره المهندس أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، والمهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية، وعدد من كبار مسؤولي الشركتين.

وتعكس هذه الشراكة إسهامات "راية لخدمات مراكز الاتصالات" في صناعة التعهيد ودعم كبرى الشركات حول العالم وحضورها البارز في منطقة الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، لا سيما أنها استحوذت العام الماضي على شركة "الخليج لتجربة العملاء" "Gulf CX" التي تأسست عام 2015 وتدير أعمالها من خلال ثلاثة فروع في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ويتمتع فريقها بخبره واسعة في مجال التعهيد تتجاوز 30 عامًا.

و أعرب المهندس أحمد رفقي عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع شركة "زين السعودية"، قائلًا: "نفتخر بأن نكون شريكًا لنجاح زين السعودية، خاصة وأن التعاقد الجديد يعكس حجم الثقة التي تتمتع بها راية لخدمات مراكز الاتصالات وشركتها التابعة في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، خصوصًا أننا أثبتنا جدارتنا الفائقة كشريك نجاح لكبرى الشركات حول العالم بتقديمنا خدمات التعهيد على أعلى مستوى وفق المعايير العالمية المعتمدة".

وعلّق المهندس سلطان بن عبد العزيز الدغثير الرئيس التنفيذي لـ "زين السعودية" قائلًا: تأتي هذه الشراكة لتؤكد على استراتيجيتنا في زين السعودية التي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة عملاء بالارتكاز إلى الخدمات والمنتجات النوعية المبتكرة التي تدعمها شبكتنا المتطورة للجيل الخامس "5G".

ومن خلال الارتقاء بتجربة العميل، وكذلك تقديم منتجات وخدمات تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية وخدمة عملاء استباقية وفعّالة لنسهم بشكل مباشر في دعم مسيرة التحوّل الرقمي في المملكة بما يحقق اقتصادًا رقميًا معرفيًا متنوّعًا ومستدامًا، ويرتقي بجودة الحياة وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030". 
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك