البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين»: بدء الأوكازيون الصيفي 2022 من 8 أغسطس لمدة شهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن ‏الأوكازيون الصيفي "التصفية الموسمية الثانية" سيبدأ الاثنين المقبل الموافق 8 أغسطس 2022، ولمدة شهر.

وقال كمال في بيان للوزارة اليوم الخميس 4 أغسطس 2022، إن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الاوكازيون، موضحا أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأشار إلى ‏أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون ‏هذا العام إلى 3500 محل، كما أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى، ‏شرط التقدم إلى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف أن الأوكازيون، يعد فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع، خاصة وأن التخفيضات ستكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن.

ولفت إلى أن الدكتور علي المصيلحي وزير ‏التموين والتجارة الداخلية وجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة في الأوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية، ‏بالإضافة إلى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك