البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يطلق حساب «YOUNG» تزامنًا مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي

بنك saib - أرشيفية
بنك saib - أرشيفية

أعلن بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن إطلاق حساب الشباب "YOUNG" والذى صمم خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء من الفئة العمرية بين 16-25، وهي الفئة التي يعتبرها البنك عنصراً أساسياً في خططته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات.

ويساهم الحساب في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد، استكمالاً لدور البنك الرائد في دعم خطة الشمول المالي التي يقودها البنك المركزي ومن خلفه القطاع المصرفي، حيث أن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” يأتي متزامناً مع الاحتفال بيوم الشباب العالمي ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي ينظمها البنك المركزى للترويج للشمول المالي. 

وسيتم تنظيم وإطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدأ يوم 4 أغسطس الجاري والتى ستمنح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب وأيضاً من الإلتزام بالحد الأدنى لفتح الحساب، وذلك بجانب المميزات الأخرى المصممة خصيصاً للشباب.

فقط بصورة البطاقة يمكنك الإستفادة من مميزات حساب الشباب “YOUNG”

وتتضمن المميزات الأخرى، الفئة العمرية من 16 الي 25 سنه كحد ادنى، والحد الأدني لفتح الحساب500 جم "سوف يتم الأعفاء منها خلال الفعالية الحالية"، وفتح حساب بدون مصاريف مع إحتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب "من أول جنيه بالحساب"، والأستمتاع بتطبيق saib wallet مجاناً، والتي تمكنك من سداد فواتيرك وتحويل أموالك فى أي وقت وأي مكان.

وتشمل أيضا، الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجاناً بالإضافة إلى إصدار أسورة الدفع الذكيه saib payband مجاناً والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد، والحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تحظى بقبول واسع في جميع المتاجر ونقاط البيع وماكينات الصراف الالي محلياً وعالمياُ، والاستمتاع ببرنامج المكافآت والحصول على نقاط مقابل كل عمليات الشراء وذلك عبر إستخدام تطبيق Pay with Rewards والمقدم من MasterCard.

كما تتضمن مميزات حساب الشباب YOUNG، الاشتراك مجاناً في خدمة الانترنت البنكي والذي يتيح تنفيذ كل معاملاتك البنكية وانت في مكانك، كما يمكنك الحصول على خصم 50% على المصاريف الأدارية للقرض الشخصى لمرة واحدة.

يذكر أن بنك saib يعمل بصورة دورية لإطلاق حملات ترويجية تقدم جوائز عينية مميزة، وذلك لتحفيز الشباب على إستمرارية التعامل البنكي وهو ما يعود بصورته الإيجابية على تحقيق الشمول المالي.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك