البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

الاتحاد المصري للتأمين يعلن تفاصيل مسابقتي ملتقي شرم الشيخ لعام 2022

الاتحاد المصري للتأمين
الاتحاد المصري للتأمين

أعلن الاتحاد المصري للتأمين، عن مسابقتى "عزة عارفين للأبحاث" و"الرياضية" بملتقى شرم الشيخ للتأمين وإعادة التأمين في نسخته الرابعة لعام 2022.

وأوضح الاتحاد فى بيان، أن المسابقة البحثية تعد جزءاً هاما من فعاليات الملتقى وإحدى أبرز الأنشطة العلمية على مدار 3 دورات متتالية، بمشاركة عدد كبير من العاملين والباحثين في صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي، حيثُ شارك بها في عام 2021 أكثر من 30 متسابق من دول متعددة.

وأشار إلى تقديم البحث موضوع المسابقة باللغة الإنجليزية، بحيث يتناول إحدى محاور المؤتمر لهذا العام، وهي: التعديلات الرقابية ودورها في مواجهة مخاطر التأمين الناشئة.. دور التشريعات الرقابية في مواكبة المتغيرات العالمية في سوق التأمين، والتحول السريع في المخاطر الناشئة "رؤى جديدة للمخاطر الناشئة".

ويأتى ذلك بالإضافة إلى، الاتجاهات التكنولوجية الجديدة في التأمين، وخطوات تحسين الابتكار في صناعة التأمين إقليمياً وعالمياً، والتأمين المستدام والطريق إلى COP27، كيف يمكن لقطاع التأمين أن يدعم القدرة على مواجهة تغير المناخ.

وفيما يخص شروط المسابقة، يجب ألا يزيد عمر المشارك عن 50 عامًا في 1 أكتوبر 2022، ألا يكون البحث المقدم قد سبق فوزه في أي مسابقة بحثية أو علمية أخري، وأن يكون البحث أصلياً وليس مقتبساً، وألا يكون المتسابق قد فاز بإحدى جوائز مسابقة "شرم رنديفو"عن العام الماضي، وأن يكون البحث موثقا بالمراجع والمصادر بشكل علمي، والأبحاث المقدمة للمسابقة لا ترد سواء فازت أو لم تفز.

ويمنح الفائزون جوائز مالية بالإضافة إلى شهادات تقدير من اللجنة المنظمة لملتقى شرم الشيخ الرابع وفقاً لما يلي، المركز الأول: 2500 دولار، المركز الثاني: 2000 دولار، والمركز الثالث: 1500 دولار، علماً بأن آخر موعد لتسليم الأبحاث المشاركة في المسابقة هو 15 أغسطس 2022، كما سيتم إعلان نتيجة المسابقة يوم 15 سبتمبر 2022.

يذكر أن هذه المسابقة قد أطلق عليها اسم "عزة عارفين" المدير تنفيذي بالاتحاد المصري للتأمين وخبيرة التأمين، تكريما لذكراها ولما تركته من بصمة وإنجازات في مجال صناعة التأمين طوال مسيرتها العملية التي تزيد عن 40 عام، والتي انتهت بشغل منصب المدير التنفيذي بالاتحاد المصري للتأمين، حيث كانت عنصراً أساسياً في إثراء أنشطته، وإنجاح فعالياته، كما كانت صاحبة فكرة إقامة مسابقة علمية ضمن فعاليات الملتقى، وأشرفت بكفاءة واقتدار على تنظيم تلك المسابقة.

كما أعلن أن الاتحاد المصري للتأمين، عن عقد سلسلة المسابقات الرياضية التي تعقد على هامش مؤتمر شرم الشيخ وذلك للعام الرابع على التوالي وتشمل في هذا العام، مسابقة كرة القدم: ويتم منح الفريق الفائز بالمركز الأول كأس البطولة، ومسابقة التنس: ويتم منح الثلاث متسابقين أصحاب المراكز من الأول الى الثالث كؤوس رياضية، ومسابقة تنس الطاولة: ويتم منح الثلاث متسابقين أصحاب المراكز من الأول الى الثالث كؤوس رياضية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك