البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

جهاز تنمية المشروعات يضخ 105.3 مليون جنيه فى الإسكندرية خلال 6 أشهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال محمد صلاح مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالإسكندرية، إن الجهاز يعمل على تقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة لأبناء الإسكندرية الراغبين في إقامة مشروعات جديدة أو يرغبون في التوسع في مشروعاتهم القائمة، موضحا أنه يتم تقديم دورات تدريبية مجانية لتدريب الشباب والفتيات على إقامة وتطوير مشروعاتهم مع إتاحة دراسات جدوى استرشادية في قطاعات متعددة لمساعدتهم على بدء مشروعات جديدة.

وأشار صلاح إلى أن فرع الجهاز بالإسكندرية قام خلال النصف الأول من العام الجاري 2022 بتمويل حوالى 3 آلاف مشروع صغير ومتناهي الصغر بإجمالي بلغ حوالي 105.3 مليون جنيه مما أتاح 5.9 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة. 

ودعا صلاح أبناء الإسكندرية لزيارة مكتب الجهاز بالمحافظة والكائن في "684 طريق الحرية لوران" للاستفادة من مختلف الخدمات التمويلية التي يقدمها لمساعدتهم على إقامة أو تطوير مشروعاتهم متمتعين بالمزايا والحوافز التي يوفرها قانون تنمية المشروعات 152/2020. 

ولفت مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالإسكندرية، إلى أنه على مدار الستة أشهر الماضية استفاد المئات من خدمات الشباك الواحد التي تساعد أصحاب المشروعات على استخراج المستندات الخاصة بتأسيس مشروعاتهم مثل السجل التجاري والبطاقة الضريبية، بالإضافة إلى شهادات التصنيف والمزايا التي تساعدهم على الاستفادة من مزايا و تيسيرات قانون تنمية المشروعات الجديد. 

وتابع أن وحدة الشباك الواحد بفرع الجهاز في الإسكندرية تمكنت من إصدار تراخيص لـ عدد160 مشروع جديد بالإضافة إلي توفيق أوضاع 261 مشروع وإصدار 1936 شهادات تصنيف ومزايا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك