البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين: بدء «الأوكازيون الصيفي» 8 أغسطس المقبل ولمدة شهر

 الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

أصدر الدكتور علي المصيلحي-وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريا، اليوم الأربعاء 20 يوليو، ببدء موسم التصفية الموسمية الثانية "الاوكازيون الصيفي" لعام 2022 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 8-8-2022 ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل اسبوعين.

وشمل القرار الصادر من الدكتور علي المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفيه مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية، كما نص القرار علي ضرورة اعلان الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وقال احمد كمال المتحدث الرسمي وزارة التموين والتجارة الداخلية، و معاون الوزير، إن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك حصول المواطن على السلع بتخفيضات تتراوح من25-50% كما حدث العام الماضي.

وكشف عن توجيهات الدكتور على المصيلحى - وزير التموين والتجارة الداخلية، لمديري المديريات، بتسهيل الاجراءات لأصحاب المحل للمشاركة في الأوكازيون، كما شدد على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك