البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالفيديو.. السيسي يشهد التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون بين مصر و صربيا

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء 20 يوليو، توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين مصر وصربيا، على هامش زيارته إلي العاصمة الصربية بلجراد.

وتم توقيع اتفاقية بين مصر وصربيا في مجال التعليم العالي في الفترة من 2022 حتى 2025، حيث وقع الاتفاقية من الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري، ومن الجانب الصربي النائب الأول لرئيسة مجلس الوزراء ووزير التعليم والعلوم والتنمية التكنولوجية الصربي برانكو روزيتش.

ووقع وزير الخارجية سامح شكري على هامش زيارته إلي العاصمة الصربية بلجراد، مذكرة تفاهم مع وزير الزراعة الصربي تتعلق بتعزيز التعاون في مجال الزراعة، كما وقع شكري مع وزيرة الثقافة والإعلام الصربية اتفاقية تتعلق بمجال الثقافة والفنون.

ووقع سامح شكري أيضا مذكرة تفاهم بشأن التأشيرات القنصلية بين مصر وصربيا، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم من شأنها أن تعزز العلاقات المصرية الصربية.

وعقب ذلك تم توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الصربية والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بجمهورية مصر العربية، بين مدير الوكالة وسامح شكري، علاوة على توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة التنمية الصربية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بجمهورية مصر العربية بين مدير الوكالة ووزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع.



                      

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك