البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس الصربي يستقبل السيسي بالقصر الرئاسي في بلجراد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش صباح اليوم الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بقصر صربيا الرئاسي في بلجراد.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن المقاتلات الصربية رافقت شرفيًا طائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي ترحيبًا به منذ دخول المجال الجوي الصربي وحتى الهبوط في مطار بلجراد، وهي ست طائرات "ميغ 29" مرتبة في مجموعتين، كانت في استقبال طائرة الرئيس لدى دخولها المجال الجوي الصربي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد اختتم زيارته إلى دولة ألمانيا، الثلاثاء، وتوجه إلى العاصمة الصربية بلجراد في زيارة رسمية الأولى من نوعها، وذلك في إطار العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

وستشهد زيارة الرئيس إلى بلجراد عقد مباحثات مكثفة مع الرئيس الصربي «ألكسندر فوتشيتش»، بالإضافة إلى مقابلة رئيس البرلمان الصربي، وذلك لبحث آليات تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين، فضلًا عن النظر في سبل التعاون والتنسيق على الصعيدين الدولي والإقليمي.

وسيتخلل الزيارة عدد آخر من الأنشطة المكثفة للرئيس السيسي، وعلى رأسها قيامه بإلقاء كلمة في جامعة بلجراد تتضمن التركيز على مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعظيمها، فضلًا عن استعراض محددات السياسة المصرية تجاه أهم القضايا الإقليمية والدولية المعاصرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك