البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«ضامن» تطلق محفظتها الإلكترونية بالشراكة مع «BKN301»

جانب من الاتفاقية
جانب من الاتفاقية

اختارت ضامن للمدفوعات الإلكترونية، شركة BKN301 وهي شركة تكنولوجيا مالية تعمل على تطوير خدمات الدفع ووظائف الخدمات المصرفية وCashflo وهى الشريك المصرى لشركة BKN301، لرقمنة البنية التحتية لخدماتها بالكامل، والتوسع لتقديم خدمات مبتكرة وتحسين تجربة المستخدم من خلال منصتها التكنولوجية لتشغيل المحافظ الالكترونية.

وتعد الاتفاقية جزءًا من استراتيجية النمو الدولية لـ BKN301، والتي تهدف إلى أن تصبح أحد المشغلين الرواد في قطاع الخدمات المصرفية المفتوحة والمدفوعات الرقمية، حيث تقدم حلولها إلى الأسواق الدولية مع التركيز القوي على الأسواق سريعة النمو "إفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية"، حيث يوجد طلب مرتفع جدا على الخدمات ويتميز سكان هذه المناطق بكثرة اعداد متوسطى العمر والنمو الديموغرافي السريع وتغلغل كبير للهاتف المحمول وتنمية بشكل كبير في التقنيات المتعلقة بالدفع.

وتمثل مصر، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 100 مليون نسمة، واحدة من الأسواق الناشئة التي تتمتع بأعلى إمكانات، وأن 23% فقط من الأشخاص يرسلون ويستقبلون المدفوعات الرقمية، وذلك بسبب نقص نقاط البيع مع التجار وقلة الإقبال على بطاقات الدفع.

وتعد منصة BaaS "الخدمات البنكية بالوكالة" التي طورتها BKN301، من خلال محفظتها و301XB، هى منتج يتيح المعاملات عبر الحدود والتى ستسمح لشركة ضامن بتقديم ميزات جديدة وحلول لعملائها لتسهيل المعاملات مع المصرين المقيمين فى دول الخليج العربى.

وبمجرد الحصول على جميع الموافقات التنظمية، يمكن لعملاء ضامن استقبال الأموال دوليًا من أكثر من 100 دولة، بما في ذلك الأسواق التي يصعب الوصول إليها بسبب عدم وجود أنظمة مشتركة مع وجود رؤية واضحة فيما يتعلق بالرسوم والوقت ومراقبة المعاملات.

وأعرب الدكتور تامر الحسينى الرئيس التنفيذى لشركة ضامن للمدفوعات الالكترونية، عن إمتنانة بهذه الشراكة للتوسع بخدمات ضامن المصرفية المبتكرة لتمكين العملاء من اجراء المعاملات المختلفة.

وأكد ستيفن موشيولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BKN301، أن هذه الاتفاقية الجديدة قوة مصممه خصيصًا لاحتياجات الأسواق مثل السوق المصرى، حيث يوفر الانتشار المنخفض لطرق الدفع الرقمية فرص تطور عالي في المستقبل القريب.

وقال الدكتور سامى شاوش نائب رئيس مجلس ادارة شركة cashflo، نحن متحمسون للغاية بالانضمام للشركات ذات المواهب المتميزة والامتداد العالمى لتقديم حلولا مبتكرة قوية وعالمية ومتخصصة، تم تطوريها من قبل فريق متعدد الثفاقات ومن خلال دمج الانظمة المعقدة باكثر الطرق كفاءه لتوفير افضل تجربة للعملاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك