البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

جلوبال كورب تطلق منصة «أولين» للتمويل الإستهلاكي باستثمارات 150 مليون جنيه

حاتم سمير المؤسس
حاتم سمير المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال كورب

أعلنت جلوبال كورب، المؤسسة المالية غير المصرفية، عن إطلاق شركة جديدة لتمويل متطلبات الحياة تحت اسم العلامة التجارية "أولين Ollin".

وأوضحت الشركة فى بيان، أن "أولين Ollin" ستعمل كمنصة شاملة لجميع حلول التمويل الاستهلاكي من قروض السيارات، التمويل العقاري، والتشطيب، والرسوم الدراسية، والرعاية الصحية، والتعليم، والسفر وعضوية النوادي.

وخصصت مجموعة جلوبال كورب GlobalCorp استثماراً مبدئيًا يصل إلى 150 مليون جنيه لمشروعها الجديد، مع المزيد من الاستثمارات التي سيتم ضخها مع توسيع "أولين Ollin" لقاعدة عملائها وعروض منتجاتها.

وقال حاتم سمير، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال كورب، إن إطلاق "أولين Ollin" هو إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات التي تحققها المجموعة في إطار خطط النمو لديها لتصبح منصة مالية لتقديم جميع الخدمات المالية غير المصرفية.

وأضاف: "نرى فرصة في السوق لبناء علامة تجارية قوية مع التركيز على التميز وخدمة  العملاء، ونود أن نقدم شركة قائمة على توفير حلول وخدمات عالية الجودة وليس مجرد أداة تقسيط".

وعينت "أولين Ollin" فريق عمل من رواد الأعمال والخبراء في المجال ولديهم الخبرة في عدة مجالات منها البنوك والمؤسسات المالية والاتصالات، للتركيز على توسيع القدرة التشغيلية للشركة والبنية التحتية التقنية ومضاعفة حجم فريقها بحلول نهاية العام.

ويعتمد المشروع على سجل حافل لشركة جلوبال كورب GlobalCorp التي يقودها مجموعة من الخبراء ومكانتها الرائدة في السوق في خدمة الشركات من مختلف الأحجام من خلال توفير مجموعة من حلول التأجير التمويلي والتخصيم والتوريق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك