البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

زيادة رأس مال «أبوظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي» إلى 100 مليون جنيه

ياسمين هلال الرئيس
ياسمين هلال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الإسلامي

وافق مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي - مصر، على الدخول في زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي من 30 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه وبنفس حصة مساهمة المصرف في رأسمال الشركة.

وأوضح "أبوظبي الإسلامي - مصر" فى بيان للبورصة المصرية، اليوم الثلاثاء 5 يوليو، أن ذلك يأتى وبنفس حصة مساهمة البنك في رأسمال الشركة، وبذلك تصبح حصة البنك في الشركة 98 مليون جنيه بدلا من 29.4 مليون جنيه بنسبة 98% من رأس المال المصدر والمدفوع.

وأضاف البيان، أن نصيب شركة أبوظبي الإسلامي كابيتال يبلغ مليون جنيه بنسبة 1%، كما يبلغ نصيب شركة أبوظبي للتمويل مليون جنيه بنسبة 1% من رأس المال المصدر والمدفوع.

وأعلن البنك فى 14 نوفمبر 2021، أن مجلس الإدارة وافق على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة - أبو ظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي من 10 ملايين جنيه إلى 30 مليون جنيه، بنفس حصة مساهمة البنك البالغة 98% في رأسمال الشركة وبذلك تصبح حصة البنك في الشركة 29.4 مليون جنيه بدلا من 9.8 مليون جنيه.

وأعلن مصرف "أبوظبي الإسلامي - مصر" فى 14 أكتوبر 2021، حصوله على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لإطلاق ذراعه الجديدة للتمويل الاستهلاكي في مصر، والمتمثل في شركة "أبوظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي" ADI-Consumer Finance.

وقالت ياسمين هلال الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الإسلامي للتمويل الاستهلاكي، إنه بدعمٍ من مصرف "أبوظبي الإسلامي - مصر"، ستقدم الشركة تجربة استثنائية وفريدة من نوعها للعملاء، عن طريق إتاحة بدائل تمويلية متنوعة بشروط ميسرة وبشكل سريع، حيث تتميز خدماتنا وعروضنا بأنها مصممة لتلبية احتياجات كل عميل على حدة.

وأوضحت أنه باعتبارها واحدة من أوائل شركات التمويل الاستهلاكي المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في مصر، فإنّ الشركة تتعامل بكل شفافية مع العملاء، وتتيح لهم اختيار خطط السداد المناسبة، وإدارة الأقساط بسهولة من ضمن خيارات متعددة، إلى جانب تخطيط مواردهم المالية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك