البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«فرصة» يتعاون مع «آي-هيلب» لتمويل خدمات ذوي الإعاقة وكبار السن

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل المالكة للتطبيق الإلكتروني "فرصة" الزراع التمويلي لشركة جي بي اوتو، بروتوكول تعاون مع رشا إرنست، مؤسسة شبكة آي-هيلب، أول منصة إلكترونية لدعم ذوي الإعاقة وكبار السن، وذلك في إطار مسؤوليتها المجتمعية وتوفير الحلول التمويلية الأنسب لكافة فئات وعناصر المجتمع.

وقال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل، "سعداء بشراكتنا مع آي-هيلب الرائدة في تقديم الخدمات لذوي الإعاقة وكبار السن، وتشمل اتفاقيتنا حصول المستفيدين على مزايا وخدمات تمويلية غير مصرفية لتسهيل عملية شراء الأطراف الصناعية و جميع خدمات آي هيلب و الدفع من خلال تطبيق فرصة بالتقسيط المريح على أطول فترة سداد".

وأضاف أسامة، "يأتي ذلك في إطار استراتيجية "فرصة" لدمج ذوي الإعاقة ضمن قاعدة عملائها بشكل طبيعي وتخفيف العبء المالي وإزالة أي صعوبات قد يواجهوها عند احتياجهم لأجهزة أو أطراف صناعية أو خلافه، وذلك إيماناً منا بأهمية توفير فرص تضمن لهم العمل والمشاركة المجتمعية بشكل إنساني لائق".

وأكدت رشا إرنست مؤسسة شبكة آي-هيلب، "تشرفنا بالتعاون مع تطبيق فرصة لتقديم التسهيلات التمويلية لعملائنا التي تعد انطلاقة كبيرة لدعم ذوي الهمم، الشراكة مع فرصة تتيح لنا الوصول لعملاء جدد وتوسيع قاعدة المستفيدين من خدماتنا المنوعة من خلال المرونة في العملية التمويلية مما سيساهم بشكل كبير في تحقيق هدفنا الرئيسي وهو دعم الأشخاص ذوي الإعاقة لتحقيق استقلاليتهم وتحسين مستوى حياتهم".

ويأتي هذا التعاون ضمن خطة فرصة لتوسيع نطاق خدماتها وعدم اقتصارها على المنتجات والسلع ولكن تمتد أيضًا إلى الخدمات في كافة القطاعات التعليمية والصحية والرياضية وغيرها عن طريق تقديم خيارات تمويلية منوعة.

وتقدم شبكة آي هيلب عدد من الخدمات منها التسوق الإلكتروني لكافة الأجهزة الطبية والأطراف الصناعية وخدمات الصيانة والتدريب والاستشارة، بالإضافة لكونها منصة إلكترونية توفر مساحة للنقاشات والتدريبات وتبادل الخبرات والتشجيع على الانخراط والمساهمة في الحياة الاجتماعية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك