البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«شنايدر إلكتريك» توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة Arab Developers Holding

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة Arab Developers Holding للتعاون في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها.

وقال المهندس فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق افريقيا والمشرق العربي - قطاع الطاقة الرقمية-، "كنقلة جذرية في استخدام أحدث التكنولوجيات الذكية في هذه النوعية من المشاريع، نتطلع لتصميم وتنفيذ التصور الموضوع لمشاريع Arab Developers Holding." 

وأوضح أن شنايدر إلكتريك تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة والأتمتة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية مجموعة Arab Developers Holding وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصري. 

كما أضاف زايد، أنه من المخطط استخدام منصة EcoStruxure الخاصة بشركة شنايدر إلكتريك في تنفيذ وإدارة شبكات الكهرباء والمياه والغاز، ومنظومة التهوية والتدفئة والتكييف، وشبكات ومركز البيانات، وبرمجيات إدارة البنية التحتية لمركز البيانات، بالإضافة إلى مركز عمليات التشغيل والتحكم بالمرافق.

من جانبه أكد الدكتور أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، أن الشركة عملت على اختيار شركائها التنفيذيين، سعيًا منها لضمان أعلى مستوى من الجودة والانضباط في تنفيذ خطة عمل كل مشروع، موضحا أن هذه الخطوة تأتي في إطار تقدّم المجموعة في إنجاز تنفيذ المشاريع والتزامها بتقديم مدن ذكية.

وقال، "انطلاقًا من هذه الرؤية تعاقدنا مع شركة شنايدر إلكتريك لتكون الشريك المنفذ لأعمال البنية التحتية الذكية في كافة مشروعاتنا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك