البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

ارتفاع قيمة معاملات المحفظة الإلكترونية لـ «Ebank» بنسبة 338%

البنك المصري لتنمية
البنك المصري لتنمية الصادرات - أرشيفية

قال الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، إن البنك قام مؤخرا بطرح حزمه من الخدمات المصرفية الرقمية لتواكب متطلبات العملاء مع نشر الوعي لمزايا تلك الخدمات، والتي من ضمنها التحديث الجديد لخدمة الإنترنت البنكي الذي أتاح تجربة بنكية أسهل وأسرع تتضمن مجموعة من الخصائص الجديدة صممت بعناية لراحة العملاء مما ساهم في زيادة ملحوظة بأعداد المشتركين بالخدمة منذ بداية عام 2022. 

وأوضح فى بيان، أن ذلك جاء بجانب تحديث تطبيق الموبيل البنكي والمحفظة الاليكترونية بالتزامن مع إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للبنك مما أدى الى ارتفاع عدد حركات المحفظة الالكترونية بنسبة 113.6% وارتفاع قيمة حركات المحفظة الالكترونية بنسبة 338.4% بالربع الأول من 2022، بالإضافة الي خاصية التسجيل الذاتي للعملاء للمنصات الرقمية المختلفة.

إطلاق نسخة جديدة لتطبيق الموبيل البنكي في مطلع العام المقبل

وأضاف أنه من المقرر إطلاق نسخة جديدة لتطبيق الموبيل البنكي في مطلع العام القادم تحتوي على مجموعة من الخدمات المميزة والتي تلبي الاحتياجات البنكية للعميل وتستهدف جميع الفئات المجتمعية وبالأخص الشباب.

وأوضح أنه جاري العمل على إطلاق خدمة كشوف الحساب الالكترونية الديناميكية "Dynamic E-statement" والتي تساعد العميل على تحليل بيانات حساباته الشخصية والبطاقات مدعومة بالرسوم البيانية، وذلك في إطار سعي البنك لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وللحد من الاستهلاك الورقي والمساهمة في الحفاظ على البيئة.

وأشار الدكتور أحمد جلال، إلى أن البنك مستمر في التوسع بمجال الصارفات الالية ليتماشى مع خطة البنك المركزي في نشر وتوزيع الصارفات الالية على مستوي الجمهورية توافقاً مع خطط الشمول المالي.

وقام البنك بنقلة نوعية في تحديث انظمة تشغيل الصرفات الاليه لإتاحة التكامل والربط بين الخدمات المصرفية الرقمية المختلفة ولتقديم خدمات مميزة الي جانب الخدمات التقليدية المقدمة حاليا ومن ضمن تلك الخدمات الجديدة خدمة الايداع والسحب من المحفظة الإليكترونية لتسهيل الوصول إلى الرصيد في أي وقت.

الاستعداد لإطلاق خدمات Easy Cash

ونوه إلى أنه سيتم قريبا إضافه خدمات Easy Cash وهي خدمة جديدة متاحة على الصرافات الآلية بمصرفنا لإتاحة تقسيط المبالغ المسحوبة نقدا ببطاقات الإئتمان المصدرة من Ebank وكذلك سداد بطاقات الائتمان والإيداع في الحسابات المختلفة للعملاء والإيداع بدون بطاقة. 

ارتفاع قيمة المعاملات عبر الصرافات الآلية بنسبة 70%

أما بالنسبة الى حركات الصرافات الآلية مقارنة بالربع الأول لعام 2021، فقد ارتفع عدد الحركات بنسبة 35% وارتفعت قيمة حركات الصرافات الآلية بنسبة 70%.

ويستهدف البنك إتاحه الخدمات المصرفية الرقمية لجميع فئات المجتمع وخاصه ذوي الهمم حيث يعمل Ebank على إتاحه نسبة 10% من خدماته لتتلاءم مع مختلف حالات ذوي الهمم مثل الخدمات داخل الفروع واجهزة الصرفات الالية، حيث قام البنك بتشغيل ماكينة صراف إلي Drive thru لتوفير الخدمة البنكية دون الحاجة لترك السيارة ويعمل البنك حاليا علي زيادة هذا النوع من ماكينات الصراف الألي في عدة أماكن حيوية.

الاشتراك في شبكة التحويلات اللحظية IPN قريبا

وتم طرح المنصة الافتراضية كأول منصة تثقيفية تسويقية للخدمات البنكية في مصر، والتي يسعي من خلالها Ebank الي التعريف بالمنتجات والخدمات البنكية اليا عن طريق نظم المحادثة الذكية او الفيديو او الصوت مما يساهم في جذب شريحة جديدة من العملاء، والبنك بصدد تطوير المنصة الافتراضية تماشيا مع جميع احتياجات الفئات المختلفة، وقريبا سيقوم البنك بالاشتراك في شبكة التحويلات اللحظية IPN للتيسير على عملاءه في عمليات التحويل والاستقبال لجميع البنوك داخل الشبكة.

وفي إطار ميكنة العمليات والإجراءات لتقديم الخدمات المصرفية بشكل سريع وجودة متميزة، قام Ebank باستحداث نظام RPA – Robotic Process Automation لتطوير وتحسين عمليات وإجراءات البنك الداخلية مما يؤكد حرص البنك على التحول الرقمي في جميع الأصعدة. 

واستمرارا لزيادة الوعي بالخدمات المصرفية الرقمية، قام Ebank مؤخرا بتوفير مسؤولي الخدمات الرقمية بالفروع لتقديم الدعم للعملاء ومساعدتهم في الحصول على الخدمات المصرفية بشكل سريع ومميز مما يساهم في تنشيط استخدام الخدمات البنكية الرقمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك