موقع المصدر

ads
عقارات
1.5 مليار جنيه مبيعات مستهدفة

«منصات» تعتزم إطلاق مشروع في القاهرة الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه

الأحد 26 يونيو 2022 - 10:40 ص
أحمد أمين مسعود رئيس
أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري
طباعة
عمرو مصطفى
قال المهندس أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقارى، إن الشركة تعتزم إطلاق مشروع جديد في القاهرة الجديدة خلال الربع الأخير من العام الجارى.

وأوضح مسعود في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن المشروع تجارى إدارى بمبيعات مستهدفة تتجاوز 1.5 مليار جنيه، منوها إلى أن قيمة الاستثمارات المباشرة بالمشروع تتخطى 500 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تدرس جميع الفرص التي تطرحها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة سواء في حيز شرق أو غرب القاهرة أو العلمين الجديدة، مؤكدا أن تمويلات جميع المشروعات ذاتية من رأس مال الشركة.

◄مبيعات "بوديا تاور" تتجاوز 2.6 مليار جنيه

وأضاف أن "منصات" تمتلك مشروع PODIATOWER في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 20 ألف متر وبارتفاع 110 متر، مشيرا إلى الانتهاء من أعمال الحفر وبدء أعمال التسويات النهائية تمهيدا لبدء إنشاء الخرسانات.

ونوه مسعود، إلى أن الشركة حققت مبيعات من مشروع "بوديا تاور" تجازت 2.6 مليار جنيه خلال 16 شهر، منوها إلى أن المبيعات المستهدفة من المشروع تتخطى 6 مليارات جنيه.

ولفت إلى أن الاستثمارات المباشرة بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة تتجاوز 2 مليار جنيه، موضحا أن المشروع تجارى إدارى طبى، وسيتم تسليم المشروع بالكامل خلال عام 2025.

◄مبيعات مشروع "إيكليبس" تتخطي 750 مليون جنيه

وأشار إلى إطلاق مشروع ECLIPCE التجارى الإدارى الطبي منذ شهرين، بالقاهرة الجديدة في شارع التسعين الشمالى، لافتا إلى أنه سيتم البدء في أعمال الإنشاءات بعد 9 أشهر.

ونوه إلى أنه تم الانتهاء من بيع 65% من إجمالي وحدات المشروع البالغة نحو 230 وحدة خلال مدة أقل من أسبوعين، مشيرا إلى أنه تم وقف عمليات البيع مؤقتا نظرا للمتغيرات التي حدثت في السوق.

وذكر رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقارى، أن المبيعات المستهدفة بمشروع ECLIPCE في القاهرة الجديدة، تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه، فيما تتجاوز الhستثمارات المباشرة في المشروع 400 مليون جنيه.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟