البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وضع حجر أساس مشروع «فورسيزونز» الأقصر على أرض السلطانة ملك

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

أعلنت وزارة قطاع الأعمال العام، وضع حجر أساس مشروع فندق "فورسيزونز"-الذي تنفذه إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى- على أرض السلطانة ملك الواقعة على نهر النيل بمحافظة الأقصر، المملوكة لشركة إيجوث التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وأوضحت فى بيان، أن هذا المشروع يأتي في إطار تفعيل الشراكة بين شركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص وتعظيم العوائد على الأصول المملوكة للدولة واستغلالها بالشكل الأمثل ويسهم في توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تم توقيع عقد مشاركة بين شركة “إيجوث” وإحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى القابضة، وذلك لإنشاء فندق مستوى 5 نجوم على أرض السلطانة ملك.

حضر الفعاليات، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومن الشركة القابضة للسياحة والفنادق ميرفت حطبة رئيس مجلس الإدارة، والمهندس عادل والي العضو المنتدب التنفيذي، وهشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى.

ويقع المنتجع الجديد فى الجانب الشرقي من النيل ويطل على وادى الملوك مباشرة، ويضم فندقًا في المنتصف وجناحين مصممين بأسلوب معماري فريد. ويتكون الفندق من 5 طوابق على مساحة 40 ألف متر مربع ويحتوى على 201 غرفة، بالإضافة إلى جراج للسيارات على مساحة 3 آلاف متر تحت الأرض.

كما يضم الفندق قاعات اجتماعات وجيمانيزيوم ونادي صحي وحمامات سباحة وحدائق وشلالات ومنطقة العاب أطفال، بالإضافة الى التراسات المطلة على النيل وقاعة المناسبات وغيرها من الملحقات.

ويمثل الفندق الجديد إضافة حقيقية لقائمة الفنادق السياحية عالية المستوى وإضافة جديدة لمحافظة الأقصر، التي تعد واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك