البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجاري الدولي يعلن عن الفائزين بدعم مبادرة «Growing Together»

البنك التجارى الدولي
البنك التجارى الدولي - مصر

أعلن البنك التجاري الدولي "CIB"، في احتفالية خاصة، عن أسماء الشركات الصغيرة التي ستستفيد من مبادرة "Growing Together"، والتي تم إطلاقها بهدف دعم الشركات الصغيرة بما يتجاوز الخدمات المالية التقليدية للتوسع في أعمالها.

وأوضح البنك فى بيان، أن الفائزون سيحصلون على مجموعة من الخدمات غير المالية تصل قيمتها إلى 250 ألف جنيه مصري، وفقًا للاحتياجات الخاصة بكل شركة، والمقدمة من شركاء CIB ببرنامج Business Solutions.

حضر الاحتفالية الدكتورة داليا عبد القادر، رئيس قطاع التمويل المستدام ، ورشوان حمادى، رئيس قطاعات العملاء ومنتجات التجزئة، وهانى الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة، وهو ما يعكس إيمان البنك الراسخ بأهمية الدور الذي تلعبه الشركات الصغيرة في دفع عجلة النمو الاقتصادي في مصر.

وتم إطلاق مبادرة "Growing Together" ضمن مجموعة من التوجهات الاستراتيجية للبنك لدعم الشركات المتوسطة والصغيرة، والتي أتت في سياق مبادرات الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري لتشجيع البنوك على دعم احتياجات هذا القطاع من الشركات.

وقال هانى الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة، إن هذه المبادرة تهدف إلى تزويد الشركات الصغيرة بمجموعة من الخدمات التي تتجاوز الخدمات المالية التقليدية لمساعدتهم في التوسع وتنمية أعمالهم، وذلك في إطار استراتيجية CIB لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بأن يكون شريك حقيقي لهم لتنمية استثماراتهم والحفاظ على استمرارية أعمالهم.

يذكر أن عدد وجودة الطلبات المقدمة تجاوزت توقعات البنك، مما جعل اختيار الفائزين صعب للغاية بالنسبة للجنة المسؤولة عن المقابلات. وتشمل القائمة المختارة الشركات الصغيرة الواعدة التي سيتشرف البنك بمساعدتها في التوسع وتنمية أعمالها.

وخلال هذه الاحتفالية، قامت الشركات الحاصلة على الدعم بتقديم نماذج أعمالها، وتسليط الضوء على خطط التنمية وتعزيز نماذج العمليات في إطار الدعم المقدم من CIB.

وفيما يتعلق بأسماء الفائزين في مبادرة "Growing Together" من CIB، جاءت كالتالى، Deben Treasury Management Solutions: تطبيق خدمة البرمجة "SAAS"، وDryve Egypt: منصة إلكترونية لتأجير السيارات مباشرةً بين الأفراد، وSEITech Solution: شركة رائدة في أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية.

وتضمنت Aman Leek: الحلول الرقمية للتأمين الطبي، وOTO Group: منصة افتراضية للتدريب على مهارات الحياة، وCognative Translation Services: خدمات اللغة والتعريب، وDr. Mahmoud El-Wasefy Clinic: خدمات متكاملة للطب النفسي.

وشملت Flowrista: تطبيق على الهاتف المحمول ومتجر إلكتروني لبيع الهدايا والزهور، وGeneral Group: شركة شحن وتخليص جمركى ولوجيستى، وPetrotech for General Contracting: للطاقة المتجددة والمقاولات الكهربائية، وMax Speed: لخدمات النقل والخدمات اللوجيستية والتوظيف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك