البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شركة OPay توقع بروتوكول تعاون مع «تنمية» لتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة OPay المتخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني، بروتوكول تعاون مع شركة تنمية المتخصصة في مجال تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لتقديم الحلول الرقمية وخدمات التحصيل الإلكتروني لعملاء تنمية.

وحضر مراسم توقيع البروتوكول، محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بشركة OPay وحسام النجار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تنمية.

وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي شركة OPay الدائم لتطوير حلولها الرقمية المقدمة لعملائها من الشركات والأفراد، إلى جانب عقد الشراكات الفعالة مع العديد من الشركات في مختلف القطاعات، مما يخدم استراتيجيتها التوسعية في السوق المصري و الوصول لكافة شرائح المجتمع المختلفة.

وتتيح الاتفاقية لعملاء شركة تنمية إمكانية سداد مدفوعاتهم وأقساطهم من خلال شبكة تجار OPay و ماكينات POS المنتشرة في جميع محافظات مصر.

وقال محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال و الشراكات الاستراتيجية بشركة OPay، إن شركة OPay تسعى جاهدة في توفير أنظمة سداد ذكية من أجل دعم سوق المدفوعات الإلكترونية المحلي، وكذلك تأمل في عقد العديد من الاتفاقيات مع الشركات الرائدة للوصول إلى أكبر قدر من العملاء وتوفير أفضل خدمات الدفع الإلكترونية، كما تسعى إلى المساهمة في دفع عجلة التحول الرقمي والشمول المالي للوصول إلى مصر الرقمية".

وأضاف خضر، "نسعى دائماً إلى أن نكون سباقين في تقديم كافة حلول الدفع المختلفة لعملاء شركة تنميه لسداد مختلف مدفوعاتهم من خلال قنواتنا الرقمية، و نأمل في استمرارية التعاون المثمر مع شركة تنميه، والمزيد من التعاون المشترك لتحقيق الهدف المشترك في تسهيل والتيسير على العملاء في سداد مدفوعاتهم".

كما أعرب حسام النجار، عن سعادته بالتعاون مع شركة Opay لما تحققه من نجاحات قوية في السوق المصري والتي تقدم حلول تكنولوجية ذكية تتواكب مع استراتيجية تنميه التوسعية فيما يخص الرقمنة والتكنولوجيا المالية وعلوم البيانات لما تتمتع به تنميه من قاعدة عملاء عريضة قاربت من 2 مليون عميل منذ نشأة الشركة، وذلك في إطار تسهيل عملية دفع اقساط عملاء شركة تنميه من خلال شبكة OPay المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

يذكر أنه بنهاية الربع الأول من 2022 وصلت قاعدة عملاء شركة تنمية إلى 392 ألف عميل في 25 محافظة من خلال 307 فرع حالياً بحجم محفظة بلغت حوالي 4 مليارات جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك