البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

علي سعد مديرًا عامًا لاتحاد تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر

علي سعد مدير عام
علي سعد مدير عام اتحاد تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تعيين علي سعد مديرًا عامًا جديدًا للاتحاد فى مستهل شهر يونيو الجارى.

وأشار مصدر مطلع فى تصريحات خاصة، إلى تعيين المدير العام السابق حسن إبراهيم فى منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي كريدت للتمويل متناهي الصغر.

ونوه إلى أن سعد يتمتع بخبرة عملية تصل إلى 23 عامة في مجال التمويل متناهى الصغر؛ فلقد بدأ العمل كمسؤول تمويل بجمعية رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهليه "إحدى مؤسسات التمويل"، وتدرج في الوظائف حتى حصل على منصب نائب مدير العمليات بنفس المؤسسة.

وأضاف أنه واصل عمله في مجال التمويل متناهي الصغر كمدير عمليات بشركة فيتاس - مصر للتمويل متناهي الصغر "بساطه لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطه ومتناهية الصغر".

وحصل علي سعد، على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من جامعة المنصوره في عام 1988 كما حصل على ماجستير في إدارة الأعمال من الاكادمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في 2019.

يذكر أن سعد يتمتع بخبرة كبيرة في إعداد و تنفيذ دراسات السوق وفي تقديم الدعم المؤسسي والاستشارات لعدد من مؤسسات التمويل بالوطن العربي كذلك تنفيذ برامج التدريب لمختلف إدارات التمويل متناهى الصغر كما انه مدرب معتمد لدى سنابل ومنظمة العمل الدولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك