البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

وصول محفظة تمويلات «تنمية» إلى 3.9 مليار جنيه بنهاية مارس 2022

حسام النجار الرئيس
حسام النجار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تنميه

كشف حسام النجار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تنمية، عن وصول حجم محفظة التمويلات لعملاء الشركة إلى نحو 3.9 مليار جنيه في نهاية الربع الأول من 2022، مقارنة مع 3.66 مليار جنيه بنهاية 2021.

وأشار النجار فى تصريحات على هامش توقيع اتفاقية تعاون مع شركة فوري لتيسير عملية الدفع الإلكتروني، إلى نمو قاعدة عملاء الشركة لتصل إلى نحو 392 ألف عميل في 25 محافظة من خلال 307 فرع.

وأضاف أن توقيع تلك الاتفاقية يتواكب مع استراتيجية الشركة التوسعية خلال السنوات القادمة تماشياً مع قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية ومواكبة لعملية الرقمنة وجهود الدولة للشمول المالي.

وأعلنت شركة تنمية المتخصصة في مجال تمويل المشروعات الصغيرة متناهية الصغر اليوم، توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فوري المتخصصة في مجال تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، بهدف تسهيل عملية التحصيل الإلكتروني لعملاء شركة تنميه.

ونوهت الشركة، إلى أنه بموجب هذا التعاون ستتولى شركة فوري عملية التحصيل الإلكتروني لعملاء شركة تنميه، حيث سيتمكن عملاء شركة تنميه من سداد كافة مدفوعاتهم وأقساطهم طوال أيام الأسبوع دون التقيد بمواعيد الفروع، من خلال قنوات فوري المختلفة، وذلك تنفيذًا لاستراتيجية شركة تنميه في توسيع  شبكة الدفع الإلكترونى تيسيرا على العملاء الحاليين والمحتملين.

وكشفت المجموعة المالية هيرميس القابضة الأسبوع الماضى، عن ارتفاع إيرادات قطاع التمويل غير المصرفي "NBFI" بمعدل سنوي 34% لتسجل 601 مليون جنيه خلال الربع الأول من عام 2022، بدعم ارتفاع إيرادات شركة "تنمية" بمعدل سنوي 21% لتسجل 395 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك