البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

حسين أباظة: رئاسة طارق عامر لإجتماعات مجموعة البنك الدولي شهادة ثقة جديدة

حسين أباظة المسئول
حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي والعضو المنتدب لبنك CIB

قال حسين أباظة المسئول التنفيذي الرئيسي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي CIB، إن إعلان اختيار طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، ليترأس الاجتماعات السنوية القادمة لعام 2022 لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد، شهادة تعكس ثقة أكبر المؤسسات المالية في خبرة ومكانة المحافظ الذي تولي مهام إدارة البنك المركزي في فترة فارقة.

وأضاف أباظة فى بيان، أن البنك المركزي المصري بقيادة طارق عامر نجح في العديد من التحديات بداية من تحرير سعر الصرف في 2016 وجائحة كورونا وصولا للحرب الروسية الأوكرانية، مشيدا بالمبادرات الفعالة التي أطلقها البنك المركزي لدعم التطور والشمول المالي والتحول الرقمي وتشجيع الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وقامت مجموعة البنك الدولي، باختيار طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري، ليترأس الاجتماعات السنوية المقبلة لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المقرر عقدها في أكتوبر 2022، وذلك بحضور محافظي البنوك المركزية ووزراء المالية للدول المشاركة.

وأوضح المركزى، أن "عامر" سيقوم بإلقاء كلمة الافتتاح للاجتماعات ومعه رئيس البنك الدولي ومديرة صندوق النقد الدولي، كما سيرأس مجلس محافظي البنك الدولي وصندوق النقد الدولي والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك