البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«تساهيل» تتعاون مع بنك الطعام لدعم 5 آلاف أسرة خلال رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت شركة "تساهيل" للتمويل الصغير ومتناهي الصغر، عن التعاون مع بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجاً ومحدودي الدخل بقرى مصر المختلفة خلال شهر رمضان.

وأوضحت فى بيان، أنه بموجب هذا التعاون، تبرعت شركة "تساهيل" بقيمة 5000 كرتونة من المواد الغذائية الجافة لعدد 5000 أسرة، وقد قام بنك الطعام بتجهيز وتوزيع الكراتين على الأسر المستحقة بقرى الجمهورية المختلفة لسد احتياجاتهم الغذائية خلال شهر رمضان، وذلك طبقاً لقاعدة البيانات الخاصة بالبنك.

وتهدف "تساهيل" من خلال هذه المبادرة الخيرية، إلى استكمال القيام بدورها المجتمعي تجاه الأسر الأكثر احتياجا، والذي يكمن في تطوير المجتمعات المصرية على كافة مستويات التنمية المستدامة، وتمكين الفئات المهمشة والأولى بالرعاية بالتعاون مع الحكومة وأصحاب المصالح المعنيين، وذلك لتحسين جودة الحياة الخاصة بهم.

وقال اسلام ايوب، المدير المالى بشركة تساهيل، إن الشركة تسعد بكونها شريكا لبنك الطعام المصري من أجل الوصول للفئات الأولى بالرعاية في مجتمعنا المصري، موضحا أن هذه الشراكة بداية لأعمال تنموية عديدة سيتم الاعلان عنها قريبا.

وأعرب محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، عن سعادته لاهتمام شركة "تساهيل" بالقيام بدورها المجتمعي من خلال تعاونها مع بنك الطعام لتحقيق أهدافه ودعم أنشطته في تنمية المجتمع المصري من خلال توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية لتحقيق حياة كريمة للمستحقين على مستوى الجمهورية.

وتعمل شركة "تساهيل" منذ نشأتها في 2015 على تقديم قروض صغيرة ومتناهية الصغر لرواد الأعمال بمصر، وقد قامت بتقديم تمويلات لأكثر من 2 مليون مشروع متناهى الصغر منذ بدء الشركة أعمالها فى 2015.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك