البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شركة IDH تتعاقد مع «فيليبس» لتزويد مراكز «البرج سكان» بـ 4 أجهزة أشعة

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

استقبلت الدكتورة هند الشربيني الرئيس التنفيذى لشركة التشخيص المتكاملة IDH، وفدًا من شركة فيليبس العالمية، لتوقيع العقود الخاصة بتوريد شركة فيليبس أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة أجهزة الأشعة التشخيصية لمراكز البرج سكان الجديدة.

وقال الدكتور أحمد وفائي مدير مراكز البرج سكان، إن الشراكة تشمل تزويد البرج سكان بأحدث أجهزة الأشعة والرنين من الأجيال المتقدمة، مؤكدا الحرص دائما على التعامل مع الكيانات والشركات الكبري للإستفادة ايضا من خبرات التدريب والتأهيل للعاملين.

وأضاف "وفائي" أن عقد الشراكة مع فيليبس يهدف لتزويد "البرج سكان" بعدد 4 أجهزة أشعة، وذلك لفرع الشركة الجديد المزمع إفتتاحه بالتجمع الخامس خلال الشهور المقبلة.

◄افتتاح 3 فروع جديدة لمركز «البرج سكان» باستثمارات 150 مليون جنيه

وأشار عمر بديوى المدير المالى لشركة IDH، إلى أن البرج سكان تمتلك 5 فروع على مستوى الجمهورية بتكلفة استثمارية تقترب من 250 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف افتتاح 3 فروع جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح إجمالي التكلفة الاستثمارية للشركة نحو 400 مليون جنيه.

وأكد وينفريد ياسين الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا، سعادته بتوقيع هذا العقد وعن دعمه للتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة لما وجد من توافق بين رؤى الشركتين لتقديم أفضل الخدمات والوصول لأكبر عدد من المرضى.

ومن جانبه أعرب المهندس إياد الطيب مدير عام فيليبس عن سعادته بالتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة IDH وشركتها التابعة البرج سكان، وأن الشركة سوف تعمل على توريد أحدث أجهزة الأشعة الطبية والمزودة بأحدث التكنولوجيا، موضحًا أن توقيع العقد يعتبر بداية للتعاون مع شركة IDH لسنوات مقبلة وفى جميع الدول التي تعمل بها المجموعة مثل مصر والسودان والأردن ونيجيريا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك