البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير الشباب يُسلم دراجات المرحلة الأولى من مبادرة «دراجتك دخلك»

لدكتور أشرف صبحي
لدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتسليم الدراجات للشباب ضمن المرحلة الأولي من مشروع "دراجتك دخلك"، والتي تضمنت تسليم 500 دراجة للشباب.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن رعاية الرئيس للمبادرات التي أطلقتها الوزارة في مجال التوسع في استخدام الدراجات الهوائية كان لها أثراً كبيراً في التوسع في تنفيذ تلك المبادرات أفقياً من خلال شمولها لكافة القرى والمدن بمختلف المحافظات، فضلاً عن التوسع رأسياً في تنوع المبادرات بين دراجتك صحتك ودراجتك دخلك والدراجة الكهربائية.

وأشار أن مشروع "دراجتك دخلك" والذي أطلقته الوزارة يهدف إلي توفير فرص عمل للعديد من الشباب عبر توفير الدراجات التي سيتم استخدامها في التوصيل، الأمر الذي يعود بالنفع علي هؤلاء الشباب ماديًا وصحيًا، وهو ما تعكف عليه وزارة الشباب والرياضة دائما في جميع المشاريع والفعاليات التي تنفذها وهو الارتقاء بالصحة العامة للمواطن المصري وتوفير فرص عمل لهم.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتسليم الشباب الذي تم الموافقة عليهم بعد إجراء الاختبارات لهم وتدريبهم ضمن المرحلة الأولي من المشروع والتي بلغ عددها 500 دراجة، موضحًا أنه يتم دراسة التوسع في عدد الدراجات في المراحل المقبلة من أجل توفير أكبر فرص عمل للشباب والقضاء علي البطالة.

يذكر أن المرحلة الأولى من مشروع "دراجتك دخلك" بدأ في القاهرة الكبرى على أن يتم التوسع في المحافظات الأخرى في المراحل المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك