البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الشباب والرياضة يبحث أوجه التعاون مع رئيس معهد التخطيط القومي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور اشرف العربى رئيس معهد التخطيط القومى ووزير التخطيط السابق، لبحث أوجه التعاون بين الوزارة والمعهد خلال الفترة المقبلة، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

تناول اللقاء خطة وزارة الشباب والرياضة في مجال تنمية النشء والشباب والملفات التي تعمل عليها وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة الحالية والمستقبلية، واستعراض مجالات التدريب والاستشارات التي يمكن أن يقدمها المعهد لوزارة الشباب والرياضة.

كما تم استعراض البرامج التي يمكن أن تقدمها المراكز العلمية المختلفة في مجالات متعددة، والاتفاق على التنسيق لعقد العديد من البرامج والأنشطة المشتركة التي تخدم شريحة الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة الى التعاون في مجال تنمية القدرات الشبايية وتعزيز الدراسات والبحوث الشبابية والرياضية.

حضر اللقاء الدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية للرياضة، اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذي للمجلس القومي للشباب، الدكتور عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور مصطفى مجدي معاون وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للبحوث الرياضية، وأعضاء وحدة السياسات بوزارة الشباب والرياضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك