البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

بروكتر آند جامبل مصر تطلق تحدي Unbox للإبتكار

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

أطلقت شركة بروكتر آند جامبل مصر، برنامج تحدي الابتكار Unbox في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذى يقدم للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة فرصة الانضمام إلى سلسلة التوريد.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن التحدي الذي يُنظم بالشراكة مع UNTAP Technologies، يهدف إلى دعوة الشركات الناشئة للعمل على تقديم حلول لتحديين رئيسيين لعمليات شركة بروكتر آند جامبل في مصر هما تقديم تجربة عملاء مرنة، وتقديم حلول رقمية متطورة لصغار تجار التجزئة.

وأضافت أنه من بين 52 شركة ناشئة سجلت للمشاركة في التحدي، اُختيرت 6 في القائمة المختصرة لعرض مشاريعهم الناشئة والحلول التي قدموها أمام لجنة ضمت خبراء من قادة بروكتر آند جامبل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في كل من مجالات العمل المذكورة.

وفازت منصة التجارة الإلكترونية الدكان التي تتخذ من القاهرة مقراً لها، بتحدي المبيعات لمرونتها وحلولها الجاهزة للتنفيذ والتي تهدف لتمكين بروكتر آند جامبل من التواصل مع صغار تجار التجزئة وإدارة العلاقة معهم بنجاح، كما فازت المنصة الهندية لحلول النقل التشاركي QuickRide بتحدي تجربة الموظف من خلال توفير حل لتنقلات الموظفين من العمل وإليه. 

من جانبه، قال سمير اللبار، الرئيس والمدير العام لشمال إفريقيا في بروكتر آند جامبل، خلال الحفل الختامي لـ UNBOX في مصر، إن التعاون مع الشركات الناشئة هو جزء أساسي من توجهنا عالميًا، ونهدف من خلاله إلى منح رواد الأعمال المبتكرين فرصًا واقعية لحل التحديات الحقيقية التي تواجه الشركة، وهو ما يسمح لهم بتسريع نموهم، وكذلك نمونا كشركة. 

وذكر أنه كان من السهل اتخاذ القرار بإطلاق برنامج UNBOX في مصر، لأن بيئة عمل الشركات الناشئة فيها قد شهدت نموًا هائلاً خلال العام الماضي، وشهدنا ظهور حلول تكنولوجية أقوى وأكثر جرأة وتأثيرًا في هذا السوق، بل ونجح بعضها في بلوغ العالمية".

وقالت صابرين عاصم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة إدارة المنافسة UNTAP Technologies، على التحدي قائلة، إن UNBOX مصر تلقت أكثر من 50 طلب تسجيل مشاركة على المنصة، جاء 29 منهم مكتملًا، ونجح 6 في بلوغ المرحلة النهائية من التحدي، وأتت معظم الطلبات من مصر، لكننا تلقينا كذلك طلبات من الولايات المتحدة وألمانيا والهند وكندا وهونغ كونغ وهولندا وسويسرا والإمارات.

وأضافت أن الشركات الفائزة ستباشر تطبيق إجراءات أعمق لتطوير وصقل الحلول تحت إشراف فريق قيادة من بروكتر آند جامبل، وإذا نجحت الشركة الناشئة في اجتياز مرحلة التقييم وتطوير حلها بشكل أكبر، فستُمنح نطاق عمل تجريبي وفرصة لإثبات صحة رؤيتها داخل الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك