البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

وزير"الإسكان "يتفقد مشروع الخطوط الناقلة لمحطة مياه مدينة 6 أكتوبر

جانب من جولة اليوم
جانب من جولة اليوم

في زيارة مفاجئة للدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تفقد خلالها مشروع المأخذ والخطوط الناقلة لمحطة مياه مدينة 6 أكتوبر حيث أعرب الوزير عن اهتمامه الشديد بهذا المشروع ومتابعته المستمرة لجميع الأعمال والبرامج الزمنية لمكوناته.

وطالب الوزير خلال الزيارة اتحاد شركتي أوراسكوم وأبناء حسن علام القائمين على تنفيذ المشروع بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني المضغوط للمشروع نظراً لأهميته القصوى قبل بداية الصيف القادم.

وأصدر الوزير تعليماته للفريق القائم على متابعة تنفيذ المشروع من جهاز مدينة 6 أكتوبر بالقيام بالمتابعة اليومية للأعمال والاهتمام الشديد و الوقوف الفوري على أي مُشكلات أو مُعوقات تعود بالسلب على تقدم الأعمال وسرعة التدخل وحلها فوراً قبل تأثيرها على البرنامج الزمني المضغوط.

و أوضح المهندس عمرو خطاب من المكتب الفني للوزير و المسئول عن متابعة ملف المشروع، أن المشروع يُعد من المشروعات القومية التي يتم متابعتها بصورة يومية و أكد أن زيارة الوزير للمشروع كانت لها آثار إيجابية شديدة على فريق العمل بالمشروع حيث يتم العمل بالمشروع 24 ساعة، و أوضح أن طاقة الخطوط بطول 38 كيلو متر سوف تنقل 1.2 مليون متر مكعب في اليوم من نهر النيل إلى محطة التنقية بمدينة السادس من أكتوبر و التي سوف تخدم جميع التوسعات في المدينة و جزء كبير من مناطق وسط الجيزة مما سينهي أزمة كبيرة في هذه المناطق خلال الصيف القادم.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي خلال تفقده المأخذ بالعياط ومروره على مسار الخطوط الناقلة وحتى وصل لمحطة التنقية بمدينة 6 أكتوبر للوقوف على موقف الأعمال المتبقية بالمحطة وأكد سيادته لمسئولي جهاز المدينة وشركة مختار إبراهيم على ضرورة الانتهاء من المرحلة الأولى في الموعد المحدد بالبرنامج الزمني المضغوط لتلافي مشكلات المياه بالمنطقة الصيف القادم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك