البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«ساميت للحلول التقنية» تفوز بمشروع فى العاصمة الإدارية باستثمارات 40 مليون جنيه

المهندسة ماجدة السبع
المهندسة ماجدة السبع رئيس مجلس إدارة شركة ساميت

أعلنت ساميت للحلول التقنية الشركة المصرية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، عن فوزها بتنفيذ مشروع أعمال البنية التحتية والتكنولوجية للبرج الأيقوني بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية CBD. 

وأوضحت الشركة فى بيان، أن منطقة الأعمال المركزية تضم مجموعة من المولات والمشروعات التجارية والإدارية المتنوعة في العاصمة الإدارية، خاصة مع تواجد أطول أبراج العاصمة الجديدة وهو البرج الأيقوني الذي يعد أطول برج في إفريقيا بطول يصل إلى 400 متر وتمتد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية على مساحة 195 فدان، أي حوالي 1,71 مليون متر مربع.

وأكدت المهندسة ماجدة السبع، رئيس مجلس إدارة شركة ساميت للحلول التقنية، على أهمية المشروع الذي سيتم الإنتهاء من تسليمه قبل نهاية العام الجاري بتكلفة استثمارية تقترب من 40 مليون جنيه.

أضافت أن "ساميت" فازت بمشروع البنية التحتية لأنظمة الاتصالات وشبكات التيار الخفيف في البرج الأيقوني، وكذلك أبواب التحكم في الدخول والخروج لعشرة أبراج في مناطقة الأعمال المركزية وقريبا البرج الايقوني أيضا، وذلك بالتعاون والشراكة مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة.

من جانبه، أوضح المهندس ماجد بدر الدين، مصمم الحلول الأمنية بشركة ساميت للحلول التقنية، أن فريق ساميت سيتولى الاشراف والتشغيل وتدريب الكوادر البشرية للشركة الصينية بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية.

كما تعتمد ساميت في المشروع على عدد من الأسماء والشركات العالمية الكبرى، منها شركتي كومسكوب وكونتج في البنية التحتية والكابلات والتيار الخفيف، وفي توريد بوابات التحكم في الدخول والخروج يتم التعاون مع شركة أرما كونترول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك