البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

شراكة بين «GrubTech» و«Paymob» لتغيير شكل المدفوعات بقطاع الأغذية والمشروبات

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

وقعت شركة GrubTech اتفاقية شراكة مع Paymob، من شأنها فتح الطريق أمام آلاف المطاعم والمقاهي ومطابخ الطلبيات في مصر، لتحديث عملياتها التشغيلية وإدارة أنظمة المدفوعات الخاصة بها بشكل أكثر كفاءة.

وتعزز هذه الشراكة التي تم توقيعها ضمن فعاليات مؤتمر Cafex، نقاط قوة نظام إدارة المطاعم الرائد من GrubTech في تصميم حلول تكنولوجية مبتكرة لمشاكل اليوم وفتح فرص للمستقبل، إلى جانب خبرة Paymob في مجال المدفوعات الرقمية.

ومن المتوقع أن تساعد هذه الشراكة على تسريع عملية التحول الرقمي بقطاع الأغذية والمشروبات في مصر، ما يسهل على أصحاب المطاعم والمقاهي والمطابخ السحابية إدارة أعمالهم من مكان واحد اعتمادًا على حل شامل ومتكامل.

وقال محمد الفايد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة GrubTech: لاحظنا قصوراً في تنظيم الأدوات والتكنولوجيا في هذا القطاع الحيوي، وعملنا على تقديم الحلول المناسبة لها اعتمادًا على نظام إدارة المطاعم والمطابخ السحابية المتكامل التي توفره منصتنا"، بعد أن كانت المطاعم مضطرة للتعامل مع مجموعة مجزأة من الحلول التي يضطر صاحب المطعم أو مُشغِّل المطبخ السحابي إلى غربلتها وتجميعها، يؤدي هذا إلى تعقيد عملياتهم وإبطاء قدرتهم على التوسع.

وأضاف أن الحل المتكامل للمدفوعات لن يصب في مصلحة أصحاب المطاعم والمقاهي ومشغلي المطابخ السحابية فقط، لكن الأهم، أنه سيقدم قيمة حقيقة المستهلكين كذلك. 

وعلق إسلام شوقي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Paymob قائلا: "نحن متحمسون جدًا لهذه الشراكة خصوصًا لإدراكنا لحجم الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها GrubTech، ونطمح لإعادة تعريف معايير تسوية المدفوعات التقليدية في قطاع الأغذية والمشروبات من خلال تقديم حل مجمّع يتيح إدارة عمليات المطاعم والمدفوعات بسلاسة وعبر منصة واحدة.

وأوضح أن كافة المقاهي والمطاعم والمطابخ السحابية في جميع أنحاء مصر التي تستخدم نظام نقاط البيع وإدارة المطاعم من GrubTech، سيتم تسجيلها تلقائيًا في خدمات Paymob، وهي مزود معتمد لحلول المدفوعات في مصر، ما يسمح بمعالجة مدفوعات البطاقات البنكية للمستهلكين التي تتم في نقاط بيع GrubTech بواسطة Paymob.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك