البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«طلبات» تتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية لتسهيل التبرعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة "طلبات"، عن توقيع شراكة مع "مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية"، من أجل تسهيل التبرعات من خلال منصتها لتقديم كافة سبل الدعم للرعاية الطبية والخدمات العلاجية، بالإضافة إلى تجهيز وتسيير قوافل وعيادات طبية بالمناطق الأكثر إحتياجًا.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنه يمكن لمستخدمي طلبات التبرع أيضا لتمويل كشوفات طبية وشراء الأدوية والمساهمة في دفع عمليات جراحية لازمة. 

يأتي ذلك إنطلاقًا من دور "طلبات" في مجال التنمية المجتمعية وأهميتها على الفرد والمجتمع، وتماشيًا مع استراتيجيتها في دعم الدولة المصرية بجميع المجالات، والعمل على الارتقاء بفئات المجتمع.

وقالت هدير شلبي، المدير التنفيذي لشركة "طلبات مصر، "نحن فخورون للغاية بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران والتي لها إنجازات حافلة في مجال التنمية المجتمعية وتقديم كافة الرعاية الطبية لغير القادرين وذلك في إطار السعي للمساهمة في تعزيز صحة المواطنين في جميع المناطق المختلفة -، معربة عن أملها أن تساهم التبرعات التي سيتم تسهيلها من خلال "طلبات" بتمكين مؤسسة إبراهيم بدران لمواصلة عملهم الوثيق مع الأشخاص المحتاجين في المناطق النائية".

وأضافت علا إسماعيل، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة إبراهيم بدران، نحن نؤمن بأن الرعاية الطبية هي حق أساسي من حقوق الإنسان، لذا نعمل دائما لتقديم رعاية صحية عالية الجودة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها، وذلك من خلال شراكتنا مع كيانات مثل شركة طلبات، التي تشارك هدفنا لتحقيق صحة أفضل في جميع أنحاء البلاد واستعمال التكنولوجيا في فعل الخير.

وأوضحت أنه في ضوء العمل حول الجهود الميدانية بالمناطق النائية، فإننا متحمسون لجعل هذه الشراكة تقربنا من الأشخاص الذين يشاركوننا مهمتنا ويريدون المساهمة في مستقبل أفضل لصحة الجميع".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك