البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزير الرياضة يصل «داكار» لمؤازرة منتخب مصر أمام السنغال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة السنغالية "داكار" لحضور المباراة المرتقبة بين منتخبى مصر والسنغال ضمن المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم.

واستقبلت السفيرة نهى خضر سفيرة مصر لدى السنغال، الدكتور أشرف صبحي الذى اطمأن على كافة الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بمباراة اليوم، والإجراءات المتخذة بشأن تأمين البعثة المصرية من فندق الإقامة إلى استاد المباراة، وكذا سير إجراءات استقبال الجماهير المصرية فى مطار السنغال وصولاً إلى ملعب المباراة، ورحلة عودتهم عقب انتهاء المباراة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق للاعبين والجهاز الفني فى مباراة اليوم، وتحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر تواجد المنتخب فى مونديال العالم الذى تستضيفه قطر العام الجارى.

وقدم الوزير الشكر والتقدير لبعثة  الدبلوماسية المصرية بالسنغال على المجهودات المبذولة قبل وصول بعثة المنتخب الوطنى إلى السنغال، ومتابعة جاهزية فندق الاقامة وملاعب التدريب وكل احتياجات المنتخب. 

ويخوض المنتخب الوطنى مباراة العودة أمام السنغال فى السابعة مساء اليوم، بعد أن انتهت المباراة الأولى بفوز الفراعنة بنتيجة 0/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بإستاد القاهرة الدولى يوم الجمعة الماضى.

كما توجهت  مجموعة من الجماهير المصرية إلى العاصمة السنغالية لمؤازرة ودعم المنتخب من ملعب المباراة فى ضوء الالتفاف الجماهيرى حول لاعبى المنتخب، ومساندتهم وتحفيزهم؛ لتحقيق الفوز، والتأهل إلى المونديال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك