البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

تعيين فلاديمير باير مديرًا تنفيذيًا لمجموعة الأهرام لنظم الأمان

فلاديمير باير المدير
فلاديمير باير المدير التنفيذي لمجموعة الأهرام لنظم الأمان

أعلنت مجموعة الأهرام لنظم الأمان، تعيين فلاديمير باير لمنصب المدير التنفيذي للمجموعة، لما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال إدارة الأعمال عبر مختلف النظم والعمليات التشغيلية المتطورة في قطاعي التصنيع والسيارات.

وأوضحت المجموعة فى بيان، أن باير لديه سجل حافل بالإنجازات، وخاصة في زيادة المبيعات، تطوير المنتجات، وصياغة استراتيجيات شاملة للنمو والتوسع، فضلا عن تعاونه بشكل مباشر مع كبار صناع القرار في العديد من المؤسسات الدولية حول العالم.

وحصل فلاديمير على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة العلوم الاقتصادية في براج، التشيك، كما درس في المعهد الدولي للتنمية الإدارية بمدينة لوزان في سويسرا، كما شغل منصب رئيس العمليات في مؤسسة Alpha، حيث تولى الإشراف على الأنشطة التشغيلية في التشيك، الصين، المكسيك، وسويسرا، بالإضافة إلى خبرته الواسعة في منصب المدير التنفيذي لكبرى المؤسسات العالمية، أبرزها منصب مدير قطاع أنظمة أقفال السيارات في العالم بشركة ASSA ABLOY لعقدين.

ويمثل العمل في شركة KK Alpha محطة هامة ايضا في مسيرته المهنية، حيث استطاع تحقيق نمو ملحوظ في الأعمال، ومن خلال منصبه الحالي في مجموعة الأهرام، سيعمل باير على إتاحة نقل خبراته العملية في الإدارة المالية، ونظم القيادة استناداً الى مسيرته الثرية على الصعيد الدولي.

وقال فلاديمير باير، "سعدت للغاية باختياري لمنصب المدير التنفيذي لمجموعة الأهرام لنظم الأمان، خاصة في خلال تلك الفترة حيث يشهد الاقتصاد المصري إصلاحات جوهرية غير مسبوقة، كما يحتل تصنيف متميز بين أبرز الأسواق الناشئة في العالم، معززا بتطلعات مستقبلية واعدة".

وأضاف، "أتطلع إلى تعزيز مكانة مجموعة الأهرام في السوق المصري عبر وضع خطط استراتيجية واسعة النطاق تشمل الأقسام المختلفة داخل الشركة، وذلك بالتعاون مع الجميع داخل المجموعة، ومن خلال تحقيق الاستفادة القصوى من مقومات الشركة البشرية والصناعية العملاقة وتوظيف أحدث التقنيات الأمنية، وسوف نعمل معاً لإنتاج مجموعة جديدة من الحلول الذكية، التي تركز بالأساس على المستهلك من خلال تقديم أعلى قيمة للسوق المحلي والعالمي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك