البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير البترول يتفقد مركز التحكم فى الشبكة القومية للغازات الطبيعية «ناتا»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مركز التحكم فى الشبكة القومية للغازات الطبيعية "ناتا" الممتدة على مستوى الجمهورية والذى تقوم بتشغيله الشركة المصرية للغازات الطبيعية "جاسكو"، وذلك على هامش انعقاد الجمعية العامة للشركة تزامناً مع اليوبيل الفضى لتأسيسها.

وتابع المهندس طارق الملا مع العاملين بالمركز موقف التشغيل لشبكات وخطوط نقل الغاز الطبيعى والتطوير الذى تم بهدف التشغيل الأمثل للشبكة بأعلى درجات الكفاءة، في اطار دورها الاستراتيجي في تلبية احتياجات القطاعات الاقتصادية المختلفة ودعم مشروعات التنمية بالدولة المصرية.

وخلال انعقاد الجمعية العامة لإعتماد نتائج اعمال الشركة لعام 2021، أشار الملا الى ان التحديات التي تواجه العالم حالياً يتحتم مواجهتها بالعلم والإخلاص في العمل واستخدام التكنولوجيات الحديثة.

وأكد "الملا" على أهمية دور "جاسكو" في التعامل مع الموقف بحرفية سواء على المستويين المحلى أوالاقليمى خاصة وأن الغاز الطبيعى اصبح الآن حديث العالم ومصدر مهم من مصادر الطاقة الأولية، مشددا على أهمية الاستفادة من البنية الأساسية وتطويرها بما يقوى دور مصر الهام على خريطة الطاقة الإقليمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك