البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«راية للإلكترونيات» تفتتح الفرع رقم 60 بمحور جيهان السادات

باسم مجاهد الرئيس
باسم مجاهد الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة

أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لراية للتجارة والتوزيع، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح الفرع رقم 60 من سلسلة متاجرها "راية ستورز" وذلك بمحور جيهان السادات الذي يربط بين شرق القاهرة وجنوبها.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها تدير 60 ‌متجرًا‌ ‌بجميع أنحاء‌ ‌الجمهورية؛‌ ‌منها 39 ‌متجر‌ ‌تجزئة‌ "راية"،‌ و‌15‌ ‌منفذ‌ ‌بيع‌ ‌رسمي‌ ‌لشركة‌ ‌سامسونج، و3 متاجر i2،‌ و3 متاجر ‌رسمية لشركة‌ ‌هواوي، ‌بالإضافة‌ ‌إلى‌ 139 منفذ‌ ‌لشركة‌ ‌اتصالات بحصة تقترب من 35% من شبكة اتصالات.

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود راية للإلكترونيات لتحقيق أعلى معايير التسوق العالمية للمستهلك في السوق المصري، بالإضافة إلى المضي قدمًا نحو استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع الجغرافي وإتاحة خدماتها بكافة أنحاء الجمهورية، وتطوير تجربة المستهلك بالمتاجر في مختلف المناطق.

وقال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لشركة راية للتجارة، إن المقر الجديد يضاف إلى قائمة طويلة من متاجرنا الهادفة إلى إمداد السوق المصرية بمنافذ مميزة لبيع الإلكترونيات وفق معايير الجودة العالمية.

وأضاف، "نعمل كذلك في إطار استراتيجيتنا على تطوير المتاجر، علاوة على اهتمامنا الحثيث بنقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels التي من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمات من كافة قنوات البيع التابعة لمعارض شركة راية بنفس الكفاءة ودون التقيّد بالتوجه لأفرع بعينها من أجل الحصول على المنتجات أو خدمات ما بعد البيع".

وأشار إلى أن خدمات ما بعد البيع تأتي على رأس أولويات استراتيجية راية، بوصفها إحدى ركائز ضمان رضاء العملاء، وتبدأ تلك الخدمات من بطاقة ضمان راية، مرورًا بخدمات راية Smart Care.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك