البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«دلمار» تعلن إنشاء مصنع للزجاج المعماری باستثمارات 600 مليون جنيه

محمود هارون رئيس
محمود هارون رئيس مجلس ادارة مجموعة دلمار الصناعية

أعلنت مجموعة دلمار الصناعية، إنشاء مصنع الزجاج المعماري والمسطح "أحدث مشروعات المجموعة بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر"، باستثمارات تصل الى 600 مليون جنيه ومزود بأحدث الماكينات الأوروبية والعالمية.

وقال محمود هارون، رئيس مجلس ادارة مجموعة دلمار الصناعية، إن مصنع دلمار للزجاج المسطح و المعماري "DPG" يحتوي على أعلى تكنولوجيات صناعة الزجاج في العالم، لينتج أكبر مقاسات الزجاج السطح بطاقة انتاجية تصل الى 50 ألف متر مسطح شهريا في مرحلته الأولى ، وسيتضاعف هذا الحجم لمرتين أو ثلاثة خلال العام القادم.

أضاف أن «دلمار» تخطط حاليا لزيادة حجم الاستثمارات بنحو 50% خلال الخمس سنوات القادمة، وذلك تزامنًا مع الاستقرار السياسي والاقتصادي الذي تشهده البلاد وحرص الدولة على دعم المطورين الصناعيين.

وأكد أن السوق المصرى يعد من أهم الأسواق الحالية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك لحجم المشروعات الكبرى التي يجري انشاؤها خاصة مع الاستقرار الحالى وما تقدمه الدولة للمستثمرين من مزايا خاصة المستثمرين الصناعيين لتحفيز الانتاج الصناعي وتطويره.

وقال حسام حبيب مدير عام مصنع "DPG" لانتاج الزجاج المعماري، إن المصنع يقام على مساحة 25 الف متر مربع، داخل المجمع الصناعي لمجموعة دلمار، لافتًا إلى استلام أول فرن معالجة حرارية والذي يعد الأكثر تطورا في العالم والأول من نوعه في مصر لضمان منتج نهائي متميز ومطابق لأعلى معايير الجودة.

أضاف أن "DPG" تقوم حاليا بدراسة عدة أسواق تصديرية للتعرف على حجم ونوعية متطلباتها من الزجاج/ مثل السوق الأوربی غرب وشرق أوروبا، وأمريكا اللاتينية وصولا الى السوق الكندية.

وتمتلك مجموعة دلمار الصناعية تاريخ كبير في انتاج كافة قطاعات الألومنيوم بكافة مشتملاتها ومكوناتها، و التي يتم توريدها لأكبر المشروعات المعمارية داخل مصر وخارجها، مثل مشروعات العاصمة الادارية ومدينة العلمين والمنصورة الجديدة والوادي الجديد ومطار القاهرة والمولات الكبرى والمستشفيات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك