البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«تنمية المشروعات» ينظم معرض «مشروعك مستقبلك» بالإسماعيلية

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية


أقام جهاز تنمية المشروعات بالإسماعيلية، معرضا لمنتجات أصحاب المشروعات الممولة والحاصلة على خدمات الجهاز غير المالية، وذلك بالتعاون مع ديوان عام محافظة الإسماعيلية وبعض الهيئات الأخرى، ويستمر حتى 21 من شهر مارس الحالي.

وتم إقامة المعرض في إطار خطة عمل جهاز تنمية المشروعات التي تعتمد على التوسع في تنظيم المعارض بمختلف المحافظات لمساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة الممولة من الجهاز في تسويق منتجاتهم سواء بالبيع المباشر أو عن طريق إبرام تعاقدات جديدة.

وأوضحت آمال زيدان مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالإسماعيلية، أن هذا المعرض يأتي متزامنا مع احتفالات عيد الأم ويشارك به 140 عارضا من عملاء جهاز تنمية المشروعات بالمجان "دون تحمل أي نفقات".

أضافت أن المعرض يضم باقة متنوعة من أفضل منتجات أصحاب المشروعات من محافظات الإسماعيلية وبورسعيد وشمال سيناء والتي تضم احتياجات المنزل من الديكورات والمفروشات، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية والاكسسوارات والمشغولات اليدوية والتراثية المتميزة.

وقال الدكتور خالد نصر مدير المنطقة الثانية، إن إقامة مثل هذه المعارض تأتى تنفيذا لتوجيهات نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي للجها، بضرورة مساندة أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتقديم الدعم لهم وفتح قنوات تسويقية لهم.

 أضاف نصر أن هذا المعرض يعد الثانى في منطقة القناة خلال شهر مارس، حيث ينظم الجهاز معرضا مماثلا بمحافظة بورسعيد يستمر حتى 22 مارس. 



جدير بالذكر أن المعرض مقام بحديقة الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية ويفتح أبوابه للجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك