البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك QNB الأهلي يطلق خدمة القرض السريع عبر الإنترنت بقيمة مليون جنيه

محمد بدير الرئيس
محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي

أطلق QNB الأهلي، باقة من الخدمات والتحديثات المصرفية الجديدة على المنتجات المقدمة عبر الإنترنت والهاتف المحمول دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك.

وأوضح البنك فى بيان، أنه يمكن للعملاء الحصول على قرض سريع في نفس اليوم بقيمة تصل إلى مليون جنيه بضمان مدخرات العملاء من الودائع والشهادات من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع امكانية الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان الودائع والشهادات وفتح حساب "يومياتي توفير الإلكتروني" مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، بالإضافة إلى خصم أكثر من 50% على المصاريف الإدارية الخاصة بالقرض.

وأكد محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، حرص البنك على مواكبة أحدث التطورات في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وتوفيرها لعملائه، تنفيذاً لاستراتيجيته الرقمية وتعزيزاً لدوره في دعم الشمول المالي والتحول الرقمي. 

وأضاف بدير، أن الباقة الجديدة من الخدمات المحدّثة والمتطورة ستساهم في تشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية بكل سهولة وبأعلى درجات الأمان دون الحاجة إلى زيارة الفروع، مؤكدا أن QNB الأهلي يستند على بنية تكنولوجية قوية قادرة على تطوير المزيد من الخدمات الرقمية المختلفة التي تلاقي رواجاً كبيرا لدى عملاء البنك وذلك بكفاءة ووفق أفضل النظم المصرفية والممارسات العالمية.

ويمنح تطبيق الهاتف المحمول لعملاء البنك مزايا حصرية من بينها استبدال النقاط الخاصة ببرنامج الولاء والتعرف على أحدث العروض والخدمات المقدمة من البنك من خلال خدمة الرسائل المتاحة على التطبيق، وخدمة معرفة موقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي والفروع المتخصصة في استقبال العملاء ذوي الهمم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك