البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك ناصر الإجتماعي يكشف مزايا الشهادات الإدخارية وحسابات التوفير

محمد عشماوي نائب
محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، إن البنك مستمر في سياستة نحو تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لتنشيط الفكر الإدخاري.

وأضاف عشماوى فى بيان، أن البنك تحت رئاسة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، نجح في تحقيق التكامل في خدماته والوصول إلي الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية وطرح نماذج جاذبه للادخار وطرح خدماته ومنتجاته المصرفية بمميزات تنافسية، حيث يسعي البنك دائما لأن يصبح بنك الإدخار الاول وبنك كل المصريين.
 
وأوضح أن حسابات التوفير التي يقدمها البنك تعد من أوعية الادخار الجاذبه للعملاء بهدف مساعدتهم على الادخار والتخطيط للمستقبل لما لها من مزايا تتصدرها إمكانية الإيداع والسحب فى أى وقت بدون غرامات أو خصومات هذا، بالإضافة إلي العائد التنافسي الذي يقدمة البنك، حيث قام البنك في العام المالي 2020-2021 بمنح عائد 8% وذلك بعد تسويه ايرادات العام وهو اعلي عائد بالسوق المصرفي.

وذكر أن البنك يتيح نوعان من حسابات التوفير، حساب التوفير المتاح أمام كافة العملاء، والذي يتم فتحه اعتبارا من سن 16 عام بحد ادني  500 جنيه ويتم احتساب العائد  بداية الشهر التالي لإيداع النقود.

كما يمكن الإقتراض بضمان الحساب وإمكانية تحويل المرتبات والمعاشات من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبه العميل بجانب إصدار بطاقة صرف آلي للعميل "ميزة الذكية" لكافة العملاء والتي يمكن استخدامها في عمليات الصرف النقدي من منافذ البنك ومن ماكينات الصارف الآلي المرتبطه بالشبكة القومية للمدفوعات بالإضافة الي عمليات المشتريات من خلال التجار كذلك المدفوعات الحكومية من خلال نقاط التحصيل الحكومية والخدمات المصرفية المتنوعة التي يوفرها البنك.
 
ويتيح البنك في ظل اهتمام الدولة بالايتام حساب توفير "اولادنا مستقبلنا" الذي يعد الحساب الوحيد الذي لايتم احتساب أي مصاريف إدارية أو مصاريف دورية مثل باقي الحسابات الأخرى دعما للمسئولية المجتمعية ويتم منح هذه الحسابات 0.5% بالزيادة عن العائد المعلن بالبنك بعد الاعتماد النهائي للميزانيه وفقا لنتائج اعمال البنك في نهاية كل سنة مالية ويحق فتح حساب الايتام لكلا من  الاسرة البديلة او كافة المؤسسات والدور التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى او الأفراد بحيث يكون البنك هو المفوض والأمين على الحساب للطفل اليتيم  او من خلال مؤسسات وجمعيات العمل المدنى مثل الكنيسة والجمعيه الشرعية.

2.78 مليار جنيه حصيلة شهادة "رد الجميل"

وأكد عشماوي، أن بنك ناصر ينفرد بتقديم باقات من الشهادات الإدخاريه الاستثمارية متعددة المزايا تناسب جميع احتياجات العملاء تم تقسيمها  تقسيما نوعيا طبقا لمعيار السن والنوع وطبيعة العمل وطبقا للإحتياج للدعم  المجتمعي، حيث تم طرح شهادة "رد الجميل" للعملاء من ذوي الفضل من كبار السن  باعلي عائد في السوق المصرفي12% سنويا او بعائد 11.25% شهريا لمدة 3 سنوات، بالإضافة الي طرحها لمدة سنه واحدة بعائد 10.75% سنويا او 10.25% شهريا وتبدأ  قيمة الشهادة من 1000جنيه ومضاعفتها بحد اقصي 2 مليون جنيه وقد بلغت محفظة شهادة رد الجميل الي الآن 2 مليار و780مليون جنيه.

كما يتيح البنك شهادت إدخارية بعوائد لأجل 3 سنوات بعائد 11.5% سنويا او بعائد 11% شهريا وفي إطار استمرار البنك في دعم المنظومة الصحية وجهود الأطباء والكوادر الصحية طرح البنك شهادة "ايد واحدة" للأطباء والصيادلة وكافة العاملين فى المجال الطبى بعائد 10.75% سنويا.
 
يذكر أن كافة الشهادات يتم احتساب العائد لها من اليوم التالي للإيداع، كما يمكن استردادها بعد 6 أشهر من تاريخ اصدارها ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك