البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«تعمير» تطلق مشروع «AZ Homes» بالتجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت شركة تعمير المتخصصة في مجال التطوير العقاري، مشروعها السكني الجديد "AZ Homes" والذي يقع على مساحة 20 فدان بمنطقة التجمع الخامس.
 
وقال سعد الوزان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تعمير، إن السوق العقاري المصري يمتلك العديد من الفرص الاستثمارية الحقيقية، خاصة وأن مصر تشهد حالياً طفرة عقارية في ظل ما تقوم به الدولة من تشييد مشروعات غير مسبوقة سواء في الطرق والمحاور الرئيسية والمدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ومنطقه التوسعات بالتجمع الخامس.

وأضاف أن القطاع العقاري يعد أحد القطاعات الاستراتيجية حيث يمثل نسبة 25% من الدخل القومي، وقد حقق القطاع في العام الماضي نسبة نمو بلغت حوالي 8%، في ظل زيادة حجم الطلب عن المعروض، ليظل العقار هو الملاذ الآمن للاستثمار".
 
وأوضح محمد يونس رئيس القطاع التجاري بشركة تعمير، أن مشروع "AZ Homes” يضم 284 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات في عام 2025.

يذكر أن شركة التعمير والاستشارات الهندسية "تعمير" تعمل في السوق المصري منذ عام 1954، وقد قامت بتنفيذ وتسليم عدد وحدات يتعدى 27,000 وحدة سكنية وتجارية.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك