البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«طلبات» تفتتح مقرًا رئيسيًا جديدًا فى القاهرة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت شركة "طلبات" المنصة التكنولوجية المتخصصة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة، مقرها الرسمي الجديد الذي تبلغ مساحته 10000 متر مربع في القاهرة.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن ذلك يؤكد على الأهمية الاستراتيجية للسوق المصري للشركة، وخططها لخلق فرص عمل للشباب ودعم الشركات المحلية من خلال التكنولوجيا، وتوفير تجربة سلسة للعملاء. 

ونوهت هدير شلبى، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر، إلى أن المقر الجديد سيضم المنظومات التجارية الخمس التابعة للشركة، التى تشمل عملياتها الأساسية في توصيل الطعام وطلبات مارت، بالإضافة إلى 3 مراكز إقليمية، بما في ذلك مركز الخدمة المشتركة وفريق الإرسال الذي يدعم الطيارين، وواحد من المراكز الإقليمية للمنتج والتكنولوجيا الخاصة بالشركة.

وأكد جيريمي دوتي، المدير التنفيذي للأعمال، "نحن متحمسون لدخول المرحلة التالية من توسعنا الاستراتيجي في مصر، حيث يجسد مقرنا الجديد التزامنا طويل الأمد تجاه الاقتصاد المصري وتنمية المهارات الرقمية في المواهب الشابة.

ونظمت شركة طلبات حلقة نقاشية، نسقتها سوزان ستولمايجر، نائب رئيس الاتصالات والشؤون العامة والمسؤولية الاجتماعية، حول أفضل الممارسات العالمية في تنظيم قطاع التجارة الإلكترونية، بمشاركة الدكتور إبراهيم عشماوي نائب وزير التموين للاستثمار ورئيس هيئة تنمية التجارة الداخلية، وطارق بدوي شريك ومدير شركة شهيد للمحاماة، ومحمود عثمان رئيس القطاع التجاري لشركة إى أسواق مصر، حيث تم بحث الاتجاهات التنظيمية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى المعايير الرئيسية لصنع السياسات التشريعية في العصر الرقمي. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك