البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«كابيتر» تستهدف الوصول إلى 500 ألف تاجر خلال عامين

محمود نوح الشريك
محمود نوح الشريك المؤسس الرئيس التنفيذى لشركة كابيتر

أعلن محمود نوح، الشريك المؤسس، الرئيس التنفيذى لشركة كابيتر، استهداف الشركة زيادة شبكة المتعاملين على منصة التجارة الإلكترونية إلى 500 ألف تاجر خلال عامين.

وأوضح «نوح» فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى الخاص بتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلى، أن الشركة تتعامل مع أكثر من 1000 مورد عبر منصة موحدة لمساعدتهم في الحصول على البضائع والطلبيات من خلال توظيف التكنولوجيا المتطورة.

وتقدم كابيتر خدماتها من خلال شبكة تشمل أكثر من 70 ألف تاجر ومئات الشركات المصنّعة العالمية والمحلية، فضلاً عن امتلاكها اسطولاً يضم أكثر من 400 شاحنة تقدم أكثر من 7 آلاف منتج عبر منصتها بمعدل نمو يبلغ 11 ضعف على أساس سنوي.

وقال محمود نوح، الشريك المؤسس، الرئيس التنفيذى لشركة كابيتر، فى تصريحات سابقة لـ "المصدر"، إن حجم المعاملات عبر منصة التجارة الإلكترونية بلغ نحو 15 مليار جنيه منذ التأسيس فى أبريل 2020، عبر تنفيذ نحو 4 مليون معاملة.

وأضاف نوح، أن حجم المعاملات عبر المنصة يصل إلى نحو 500 مليون دولار "8 مليار جنيه" سنويًا، موضحا أن الشركة تستهدف مضاعفة حجم الأعمال 3 مرات خلال 2022.

ونوه الرئيس التنفيذى لشركة كابيتر، إلى أن الشركة تستهدف التوسع خارجيا فى الشرق الأوسط، خاصة فى السعودية والإمارات، وكذلك فى شرق وغرب أفريقيا خلال العام الجارى.

وأوضح أن الشركة تخدم عدة قطاعات، تشمل الأغذية والمشروبات والمنتجات سريعة الدوران FMCG والإلكترونيات والملابس، مشيرا إلى إضافة قطاعى الأدوات المنزلية والمكتبية خلال الشهرين المقبلين.

وأكد أن الشركة تمتلك أكثر من 12 مخزن فى 11 محافظة تعمل بها، أغلبهم فى القاهرة والجيزة، موضحا أن الشركة تستهدف التوسع والتواجد فى جميع محافظات الجمهورية بنهاية العام الجارى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك