البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إطلاق منصة Nexta لتقديم الجيل الجديد من الخدمات المصرفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت Nexta ، إطلاق منصتها لتقديم الجيل الجديد من الخدمات المصرفية، اليوم الخميس 10 مارس، بعد حصولها على الموافقة المبدئية من البنك المركزي المصري.

وجاء انطلاق المنصة الجديدة بعد أن نجحت في الحصول على تمويل بقيمة 2.2 مليون دولار في مرحلة ما قبل التأسيس بقيادة صندوق Distruptech Ventures ، وبمشاركة مستثمرين دوليين آخرين.

وأوضحت المنصة فى بيان اليوم الخميس، أنه من المقرر إطلاق منصة الخدمات المالية رسميًا بعد تلبية جميع لوائح ومتطلبات البنك المركزي المصري بنجاح. 

وكانت Nexta قد وقعت عقد شراكة مع Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، وتأمين شراكة استراتيجية مع أحد أكبر البنوك الحكومية في مصر وإفريقيا .

وتعتزم Nexta إعادة تعريف معنى تجربة العميل لجميع المواطنين الرقميين وأسرهم في جميع أنحاء مصر بطريقة سهلة وفعالة من خلال تقديم "الجيل القادم من الخدمات المصرفية"، بحيث تضمن حياة يومية أسهل للمصريين من خلال توفير ما يُعرف بأسم "الخدمات المصرفية العصرية".

يأتي هذا جنبًا إلى جنب مع تجربة رقمية مميزة، وستجمع بطاقة Nexta بطاقات الدفع الحالية للمستخدمين، وتسمح بتحويل الأموال بسهولة ويسر، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى القادمة.

 وأعرب إبراهيم فرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Nexta، "عن فخره بالحصول على ثقة البنك المركزي المصري وشركة Visa العالمية، وهذه ليست سوى البداية، وننتظر الإعلان الرسمي عن إرشادات وخطوات التعرف على العميل إلكترونيا Electronic know your customer والخدمات المصرفية الرقمية لنكون أحد أوائل المتقدمين لتقديم الخدمات في هذا السوق الضخم".

وأوضح أحمد هشام، العضو المنتدب لشركة Nexta، "نحن في Nexta نعتقد أن ميزتنا التنافسية تتمثل في فريق العمل، وتتعهد Nexta بتقديم تجربة مصرفية جديدة ومفيدة للعديد من قطاعات السوق والمساهمة في إنشاء عصر الرقمنة المصري".

وأضاف محمد عكاشة، الشريك الإداري في Ventures Disruptech: "نعتقد أن مصر تشهد مرحلة كاملة من التحول الرقمي، بفضل الدعم غير المسبوق من البنك المركزي المصري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك