البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير الزراعة يؤكد توافر السلع بأسعار مخفضة استعدادا لشهر رمضان

السيد القصير وزير
السيد القصير وزير الزراعة

أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه لا يوجد عجز في أي سلعة، وسوف يتم ضخ المزيد من السلع والمنتجات للمواطنين من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وبحث القصير خلال اجتماع مع القيادات ومسئولي الجهات الإنتاجية ومنافذ البيع بوزارة الزراعة، الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر رمضان المبارك وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وكشف وزير الزراعة عن التنسيق مع المحافظين على مستوى الجمهورية، للتوسع في إنشاء منافذ وشوادر للبيع بالمحافظات يتم فيها عرض هذه السلع والمنتجات، وخاصة في المناطق الشعبية والنائية، بهدف الحد من سلسلة الوسطاء، وجشع التجار، وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، خاصة مع زيادة الإقبال على السلع والمواد الغذائية استعدادا لشهر رمضان الكريم.

وأشار إلى أنه سيتم  توفير اللحوم البلدي والدواجن وبيض المائدة والسلع الأساسية، وذلك بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاها بالأسواق، كما تم الاتفاق مع اتحاد منتجي الدواجن على طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في الأسواق بأسعار مخفضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك