البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

QNB الأهلي: 25.5% من المحفظة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

محمد بدير الرئيس
محمد بدير الرئيس التنفيذي ل QNB الأهلي

احتفل QNB الأهلي بموظفي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لتنفيذهم خطة البنك لعام 2021، وتخطي النسبة المستهدفة التي وضعها البنك المركزي المصري، في الوصول إلى نسبة 25.5% من إجمالي المحفظة الائتمانية ونحو 11% لقطاع المشروعات الصغيرة.

وقام محمد بدير الرئيس التنفيذي ل QNB الأهلي بتكريم الموظفين المتميزين في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والإدارات المعاونة، وتسليمهم شهادات تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم.

وأعرب محمد بدير، عن امتنانه وتقديره لموظفي البنك باعتبارهم ثروة بشرية للبنك وكوادر مصرفية قادرة على أن تحقق أهداف وطموحات البنك في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن QNB الأهلي من أوائل البنوك تنفيذاً ومشاركة لتوجيهات ومبادرات البنك المركزي المصري الخاصة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يمثله من أهمية كبرى في التنمية الاقتصادية وتوفير فرص العمل وتحسين الإنتاج وزيادة معدلات النمو في الناتج المحلي الإجمالي.

وأكد أن QNB الأهلي يولي أهمية كبرى لتوفير الحلول التمويلية المختلفة والمنتجات المبتكرة التي تناسب طموحات ورغبات عملاء البنك، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات التمويلية وغير التمويلية التي تساهم في تحقيق النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر تقديم خدمات فنية واستشارية وتسويقية.

يذكر أن إجمالي محفظة القروض والسلفيات قد بلغت 183 مليار جنيه بنسبة نمو 6% مقارنة بنهاية ديسمبر 2020، فيما بلغت الحصة السوقية للبنك من إجمالي القروض 6.10% في سبتمبر 2021 "طبقا لأخر بيانات متاحة من البنك المركزي المصري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك