البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«درايف» تعلن الانطلاق الرسمى لتطبيق «فرصة» للتمويل الاستهلاكي

المصدر

أعلنت شركة درايف للتمويل، عن الانطلاق الرسمي لتطبيق الهاتف المحمول "فرصة"، وذلك في ظل النمو القوي الغير مسبوق لقطاع الخدمات المالية غير المصرفية في السوق المحلية والنابع من الدعم الغير محدود من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضحت الشركة فى بيان، أن ذلك يأتى من خلال التواجد في العديد من المراكز التجارية الكبرى و"الهايبر ماركت"، عن طريق ممثلي تطبيق "فرصة"، سعياً لتوضيح أوجه الاختلاف للمستهلك، بين ما تقدمه أنظمة التمويل الاستهلاكي من منتجات مختلفة عن الخدمات التي تمنحها بعض البنوك، مضيفة أن التطبيق تم الانتهاء منه بواسطة فريق عمل مصري 100%.

وقال أحمد أسامة العضو المنتدب لشركة درايف للتمويل، إن خطة "فرصة" ترتكز على تسهيل كافة الإجراءات في الخدمات المالية المختلفة، والتنوع عبر تقديم خيارات تمويلية متعددة من خلال عقد الشراكات مختلفة، حيث نجحت فرصة منذ إطلاقها التجريبي الأول أن تبرم اتفاقيات مع مجموعة كبيرة من العلامات والكيانات التجارية بهدف تسهيل إجراءات الدفع والتقسيط للعملاء في مختلف القطاعات.

وأضاف أن ما تتبناه الدولة المصرية حالياً من تحول رقمي في الأنظمة والقطاعات المختلفة ودعم الشمول المالي وتطبيق مفهوم المعاملات غير النقدية لعب دوراً مؤثراً شجعنا على المضي قدماً في خطتنا التكنولوجية المالية.

يذكر أن إجمالي نشاط التمويل الاستهلاكي سجل نحو 17 مليار جنيه خلال العام الماضي، حسب تقرير الأنشطة المالية غير المصرفية الصادر عن الهيئة العامة للرقابة المالية، بإجمالي عدد عملاء يبلغ 1.346 مليون عميل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك