البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«العربي الأفريقي الدولي» يتعاون مع Liferay لإطلاق منصاته الإلكترونية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عن تحديث منصاته الإلكترونية بالتعاون مع شركة Liferay Inc المزود المتخصص في مجال المنصات، لإنشاء التجارب الرقمية على المواقع والهاتف المحمول والأجهزة المتصلة بالإنترنت.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها ستزود البنك بحلول Liferay DXP المتميزة والتي تأتي ضمن مشروع شامل لتجديد موقع البنك الإلكتروني وتحديث أنظمة إدارة المحتوى ويتماشى هذا التعاون مع استراتيجية البنك لتقديم أحدث الحلول الرقمية في السوق المصري وخطته المتكاملة لمواكبة المتغيرات ومتطلبات السوق بأدوات احترافية وبما يتوافق مع المعايير العالمية، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الرقمية للعملاء سواء الأفراد أو المؤسسات. 

وأضافت أن البنك العربي الأفريقي الدولي سيستطيع من خلال استخدام تكنولوجيا Liferay على موقع البنك تعزيز تجربة عملائه وتحقيق التكامل عبر نقاط اتصال البنك المختلفة مثل تطبيق الهاتف المحمول والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. 

وأشارت إلى أن عملاء البنك سيتمكنوا من الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة عبر أي جهاز إلكتروني باستخدام أحدث التقنيات الرقمية بسهوله وبأعلى درجات السلامة والأمان، وستساعد حلول Liferay DXP البنك أيضاً على تحقيق أهدافه الاستراتيجية المتمثلة في المرونة المالية والتركيز على العميل والابتكار باستخدام نماذج أنظمة التشغيل الجديدة والبيانات والرقمنة، حيث ستلبي المنصة الجديدة أيضًا احتياجات الشركات والأفراد المتغيرة.

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة بالبنك العربي الأفريقي الدولي، إن التعاون البنك مع Liferay لتجديد البوابة الإلكترونية للبنك وإثراء محتواها وابتكار طرق لإدارة محتواها وتقديم الخدمات من خلالها، خاصة بالنظر إلى خبرة الشركة القوية والحلول العالمية المتقدمة التي توفرها، لا سيما في القطاع المصرفي.

وأضاف أن الرقمنة والمعاملات الإلكترونية هي السمات المميزة للعصر الحالي والمستقبل، ونتيجة لذلك، ينتهج البنك استراتيجية تحول رقمي طموحة تشمل إعداد قنوات رقمية لخلق نموذج حديث لطرق تقديم الخدمات المصرفية للعملاء والوصول إلىهم بسهولة ولذلك، عقدنا شراكة مع Liferay لإعادة تصميم الموقع الإلكتروني للبنك وتحديث نظام إدارة المحتوى، ونعتزم العمل على المزيد من المشاريع مع نفس الشركة في المستقبل للاستفادة من نجاحنا المشترك.

ويذكر أن هذا التعاون سيمكّن "Digital Factory" الخاص بالبنك العربي الأفريقي الدولي أيضأَ من إنتاج الحلول للبنك بالإضافة إلى التطبيقات والخدمات المخصصة حسب الحاجة، مما يتيح له الإبداع وسرعة الاستجابة لاحتياجات السوق وتحديد الاتجاهات على أساس يومي، ويعد البنك العربي الأفريقي الدولي واحدًا البنوك القليلة التي قامت بإنشاء "Digital Factory".

ونوه عمر شليبي رئيس قطاع المبيعات لدى Liferay، إلى أنه في إطار التزام Liferay بمساعدة البنوك والشركات والمنظمات الحكومية في بناء منصات رقمية جديدة تلبي المعايير التنافسية العالمية وتعتمد على حلول رقمية متطورة، قمنا بتزويد بالبنك العربي الأفريقي الدولي بحل Liferay DXP، الذي يساعد المؤسسات على تصدر التغيير الرقمي من خلال دعم الخدمات والوحدات القابلة لإعادة الاستخدام والتوافق مع مجموعة متنوعة من الأدوات وواجهات برمجة التطبيقات المفتوحة.

ويسمح Liferay DXP للمؤسسات بالتحول من الأنظمة القديمة إلى التقنيات الحالية المتكاملة، وبالتالي، يمكن للشركات عرض منتجاتها عبر الإنترنت بشكل أفضل والحصول على البيانات والتحليلات الحيوية لمساعدتهم في اتخاذ قرارات أمثل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك