البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«أدفا» تمول رسوم المشاركة في أنشطة المنظمة العربية للتنمية الإدارية

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقع الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، ورانيا جعفر المدير التنفيذي لتطبيق أدفا ADVA، اتفاقية تعاون مشترك في مجال التمويل تهدف لتوفير فرص تقسيط رسوم المشاركة في أنشطة المنظمة المختلفة، بما يسهم في تنمية وتطوير أداء المؤسسات العربية والموارد البشرية.

وأوضحت فى بيان، أن توقيع تلك الاتفاقية يأتي لرغبة المنظمة العربية للتنمية الإدارية في إتاحة الفرصة للأفراد بشكل فردي في المشاركة في أنشطة المنظمة المختلفة، والحصول على الدورات التدريبية والشهادات التي تتيحها المنظمة، بعد أن كان التعامل قاصرًا فقط على المؤسسات والهيئات والحكومات.

وأضافت أنه من هنا كانت فكرة البحث عن جهات تتيح التمويل اللازم لمثل تلك الأنشطة، وفي ذات الوقت الذي تتيح فيه أدفا لعملائها الفرصة للحصول على تمويل للخدمات الأساسية مثل التعليم، والصحة، والتأمين، .. الخ، بأسعار فائدة مميزة وإجراءات ميسرة لا تتعدى 48 ساعة، من لحظة التقدم للحصول على التمويل وحتى الحصول على الموافقة، وتمتد تلك الفرصة للعملاء الذين لا يستطيعون الوصول للخدمات المصرفية، ويمكن للعملاء سداد تلك التمويلات على 12 شهر، بسعر فائدة تنافسي مميز.

وأشار الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، إلى أن تلك الاتفاقية ستوفر فرصة كبيرة للراغبين في المشاركة والاستفادة من أنشطة المنظمة المختلفة، فهي ستسهم في تقليل الأعباء عنهم، وهو ما سيساعد المنظمة في تحقيق أهدافها التنموية.

ونوهت رانيا جعفر المؤسس والرئيس التنفيذي لأدفا "ADVA"، إلى أن هذا التعاون يتماشى مع أهداف الشركة لتقديم مزيد من التسهيلات لعملائنا، فنحن أول من يقدم تقسيط للخدمات في مصر، ونركز على الخدمات ذات الأهمية الخاصة والتي تسهم في تحسين جودة الحياة مثل الخدمات التعليمية، والصحية، والتأمين، ويمكن للعملاء اختيار مقدم الخدمة التعليمية سواء من هؤلاء المشاركين معنا أو أي جهة تعليمية يختارها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك