البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

إل دي بي بلس بارتنرز تخطط لتصميم مشروعات باستثمارات 3.5 مليار دولار

مشروع Eclipse المتعدد
مشروع Eclipse المتعدد الاستخدامات

الشركة تتولى تصميم وإدارة مشروعات في مصر بإستثمارات 8 مليارات جنيه

تخطط شركة إل دي بي بلس بارتنرز للاستشارات الهندسية، لتصميم والاشراف علي مشروعات بقيمة استثماريه تبلغ 3.5 مليار دولار بحلول نهاية العام الجاري 2022، كما تخطط للتوسع في جنوب شرق أفريقيا.

وقال المهندس نادر فوده المدير التنفيذي ومدير التصميم لشركة إل دي بي بلس بارتنرز، إن الشركة تتولى تصميم وإدارة مشروعات في مختلف المدن الجديدة في مصر بإجمالي استثمارات تبلغ 8 مليار جنيه، كما تصمم وتدير مشاريع بقيمة 2 مليار دولار في المملكة العربية السعودية، إلى جانب عدد آخر من المشاريع بقيمة مليار دولار في الكويت والكاميرون.

وأضاف أن الشركة تولت أعمال التصميمات المعماريه والهندسيه لمشروع Eclipse المتعدد الاستخدامات "تجاري، اداري، طبي" فى القاهرة الجديدة باجمالي إستثمارات حوالي 600 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تعمل في مشروع صن كابيتال، الذي يتم تنفيذه بنظام المشاركة بين القطاعين العام والخاص، من قبل الشركة العربية القابضة والحكومة المصرية بالسادس من أكتوبر، ويسند الينا اعمال التخطيط المعماري وتخطيط للمراحل من الرابعة وحتى السابعة، على مساحة حوال 175 فدان، كما تم تكليفنا بتطوير التصميم المعماري للنماذج السكنية للمراحل السابقة من المشروع ذاته.

وفيما يتعلق بالخطط المستقبلية للشركة في مصر، أعلن نادر فودة عن أن شركة إل دي بي بلس بارتنرز تخطط لتقديم التصميمات المعمارية وإدارة المشاريع للعديد من المشاريع متعددة الاستخدامات في العاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة.

خطة لافتتاح فرع جديد في إحدي دول جنوب شرق أفريقيا

وعلى صعيد أعمال الشركة خارج مصر، قال المهندس مصطفي موافي، الشريك المؤسس، ومدير تطوير الاعمال لشركه إل دي بي بلس بارتنرز، إن الشركة نجحت في كل من الكاميرون والكويت في تصميم العديد من المشاريع متعددة الاستخدامات باستثمارات مليار دولار، وبعد فتح فروع تمثيلية في المملكة العربية السعودية والكويت في الخليج العربي، تخطط الشركة لافتتاح فرع جديد في إحدي دول جنوب شرق افريقيا لتوسيع نطاق أعمالها في القارة السمراء.

وأضاف المهندس مصطفى موافي، مدير تطوير الأعمال لشركة إل دي بي بلس بارتنرز، أن الشركة تصمم وتشرف حاليًا بشراكة سعودية على العديد من المشروعات في المملكة العربية السعودية باستثمارات 2 مليار دولار، في نوعيات مختلفه من المشروعات، منها فندق كراون بلازا السلام بمدينة جده، ومستشفي عام 300 سرير بمدينه الرياض بالاضافه إلي مشروعات وزارة الاسكان السعودية بمدينتي جدة والدمام.

وذكر أن الشركه أضافت إلي قائمه عملائها في بدايه عام 2022 مجموعه من المطورين مثل مجموعه العيسائي وشركه الموقف الوطنيه Mawgif وشركه البحر الاحمر العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك