البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

450 مليون جنيه حجم أعمال مستهدف خلال 2022

«جى دبليو كونستراكشنز» تنفذ 3 مشروعات بتكلفة إنشائية 1.1 مليار جنيه

اللواء مهندس محمد
اللواء مهندس محمد أشرف رئيس شركة جى دبليو كونستراكشنز

بدء تنفيذ مشروع «كواى» لصالح «كونتكت» بتكلفة إنشائية 450 مليون جنيه

قال اللواء مهندس محمد أشرف رئيس شركة جى دبليو كونستراكشنز، إن الشركة تنفذ 3 مشروعات بتكلفة إنشائية تصل إلى نحو 1.1 مليار جنيه.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ «المصدر»، أن الشركة تنفذ مشروعى «ميركرى» و«كواى» لصالح كونتكت للتطوير العقارى بتكلفة إنشائية تصل إلى نحو 800 مليون جنيه.

وأضاف أن المشروع الأول «ميركرى» بنشاط تجارى إدارى على مساحة 2500 متر، ويتكون من 4 أدوار بدروم و4 تجارى و10 إدارى، موضحا أن مساحة الأرض تبلغ نحو 8000 متر.

وأشار إلى أن تكلفة الإنشاءات تصل إلى 350 مليون جنيه، كما تصل التكلفة الإجمالية للمشروع إلى نحو 700 مليون جنيه، حيث بدأت الشركة فى التنفيذ ومن المتوقع الانتهاء خلال 2023.

ونوه إلى أن المشروع الثانى «كواى» الذى سيتم إطلاقه رسميًا خلال أيام، وهو عبارة عن مول تجارى على مساحة ما بين 2600 إلى 2700 متر، ويتكون من 3 أدوار بدروم و4 أدوار محلات، موضحا أن إجمالى مساحة الأرض نحو 7000 متر.

وأشار إلى أن التكلفة المبدئية لانشاءات مشروع «كواى» تصل إلى نحو 450 مليون جنيه، فيما يصل إجمالى تكلفة المشروع إلى نحو 750 مليون جنيه، منوها إلى البدء فى تنفيذ المشروع خلال يناير الماضى، على أن يتم الانتهاء من التنفيذ خلال 3 سنوات.

وقال إن المشروع الثالث عبارة عن معرض سيارات لصالح أحد الموزعين، ويتكون من 3 أدوار، موضحا أن تكلفة الانشاءات فى حدود 300 مليون جنيه خلال 3 سنوات، مؤكدا أنه لم يتم البدء فى تنفيذ المشروع.

وأكد أن حجم أعمال الشركة خلال العام الماضى بلغ نحو 200 مليون جنيه، موضحا أن الشركة تستهدف حجم أعمال بقيمة تصل إلى نحو 450 مليون جنيه خلال العام الجارى.

يذكر أن شركة كونتكت للتطوير العقارى استحوذت على 3 شركات، تشمل جى دبليو كونستراكشنز، ودى إف إس جينيرال سيرفيس، وتيرن كى ميكانيكال سوليوشن، حيث بلغت قيمة الصفقة 120 مليون جنيه.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك