البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

35 مليون جنيه أرباح الشركة خلال 2021

«هيئة البترول» تتفاوض للاستحواذ على حصص 3 بنوك فى «إيفاكو»

المهندس أحمد الختام
المهندس أحمد الختام

كشف المهندس أحمد الختام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للصمامات "إيفاكو"، عن تفاوض شركات تابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، للاستحواذ على حصص كل من البنك الأهلى وبنك مصر ومصرف أبو ظبى الإسلامى.

وأشار الختام في حوار لـ "المصدر"، إلى أن هيكل الملكية ينقسم بين الهيئة المصرية العامة للبترول بواقع 27.3%، والبنك الأهلى وبنك مصر ومصرف أبو ظبى الإسلامى وشركة مصر للتأمين بنسب تتراوح ما بين 18% و19% لكل منهم.

ونوه إلى تحقيق الشركة ايرادات بقيمة 185 مليون جنيه خلال العام الماضي، وصافى أرباح بقيمة 35 مليون جنيه، كما أن حجم أعمال الشركة بنهاية 2021 تخطي مليار جنيه، متوقعا وصول حجم الأعمال خلال العام الجاري إلى نحو 1.5 مليار جنيه، وتحقيق ايرادات تصل إلى 1.2 مليار جنيه.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم زيادة رأس المال من 30 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه، بالإضافة إلى ضخ استثمارات جديدة فى المصنع تصل إلى نحو 30 مليون جنيه، لإعادة تأهيل بعض الأجزاء فى خطوط الانتاج وانشاء خطوط جديدة.

وأوضح أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة فى المصنع تصل إلى نحو 30 مليون جنيه، لإعادة تأهيل بعض الأجزاء فى خطوط الانتاج وإنشاء خطوط جديدة، منوها إلى قيام الشركة خلال الخمس سنوات الماضية بإعادة تأهيل عدد من الماكينات الموجودة بالخطوط لتحسين الدقة والجودة، وذلك بجانب شراء معدات جديدة، بتكلفة استثمارية بلغت نحو 10 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك